محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 25 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 25 يونيو، 2007
هيفاء وهبي

العناية الإلهية انقذت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الموت المحقق اثناء تصويرها لأغنية "حاسة ما بينا فيه حاجة" بطريقة الفيديو كليب.

جاء هذا في الحوار الذي أجرته معها المؤسسة اللبنانية للإرسال "lbc" وهي ترقد في المستشفى بعد ان تم انقاذها من الحادث الكبير ، وتحدثت فيه عن تفاصيل الحادث ولحظات الرعب التي عاشتها.

وجاء في تصريح هيفاء أن المشهد الذي اصيبت فيه كان يتم تصويره في مطار "رياق" العسكري الذي يقع في منطقة البقاع ، وكان من المفترض أن يتم تصوير مشهد طائرة مروحية تطارد سيارة هيفاء المكشوفة على ارتفاع منخفض ، ولكن قائد الطائرة لم يقدر المسافة بشكل جيد مما جعله يرتطم بسيارة هيفاء ويصيبها في مؤخرة رأسها ، بالإضافة لتهشيم زجاج السيارة الأمامي ، كما اصيبت الطائرة ببعض الضرر جراء الاصطدام.

وبعدها تم نقل هيفاء إلى مستشفى خوري العام التي قام اطبائها بعمل اللازم لانقاذ المطربة اللبنانية ووضعها تحت المراقبة لمدة 24 ساعة للإطمئنان على صحتها.

هيفاء وجهت الشكرلله سبحانه وتعالى على انقاذها من هذا الحادث ، كما شكرت أسرة التصوير التي اسرعت بإنقاذها ونقلها إلى المستشفى ، بالإضافة إلى رجال الجيش الذين ساهموا في عملية الانقاذ على الرغم من الظروف القاسية التي يمر بها الجيش اللبناني حاليا.

*شاهد نشرة أخبار قناة الـlbc عن حادث هيفاء وهبي