خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جستن بيبر

انتشرت صورة أخيرا لنجم الغناء العالمي الشاب جستن بيبر بين العديد من غرف ووكالات الأخبار العالمية، والتي يظهر فيها وهو يتجوّل في شوارع مدينة لوس أنجلوس، ويبدو وكأنه تبوّل في سرواله.

وكان أول من التقط صورة جستن بيبر وهو بسرواله المبلل موقع TMZ المعني بأخبار وفضائح مشاهير هوليوود.

وما بين زعم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تبوّل جستن بيبر جاء عن قصد بغرض توصيل رسالة سياسية ما، وما بين تكهّن البعض الآخر أن بيبر يعاني من مشاكل في المثانة، إلا أن المطرب الشاب قرر أن يقطع الشك باليقين عبر حسابه على Twitter.

وأوضح جستن بيبر في تغريدته التالية أنه لم سرواله الرياضي ظهر مبللا في الصور، بسبب انسكاب زجاجة ماء عليه، أثناء انعطافه بسيارته التي كان يقودها بشكل مفاجئ، بعد أن قام أحدهم بإهدائه زهور من النافذة.

وأكد جستن بيبر (22 عاما) أنه لم يشعر بالضيق من أن سرواله المبلل تسبب في إضحاك الناس، وقال: "لم أنزعج من أنني تسببت في إضحاككم، فهذا أمر لطيف!".


ولكي يثبت أنه غير منزعج من ظهوره وهو بسروال مبلل، فسخر جستن بيبر من نفسه، بمشاركته مع معجبيه لصورة عبر حسابه على Instagram، والتي يظهر فيها وهو بالسروال المبلل وإلى جانبه صورة للممثل الكوميدي آدم ساندلر من فيلمه Billy Madison، وكتب عليها: "لن تصبح شخصا رائعا ما لم تتبوّل في سروالك".

طالع أيضا

فيديو- هكذا عبّر جستن بيبر عن حزنه البالغ ووحدته الشديدة في عيد الحب

بالصور والفيديو- جستين بيبر يستحق لقب الأكثر سذاجة في التنكر

ليدي جاجا تعد جمهورها بعرض استثنائي في حفل The Super Bowl