مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
نيكول كيدمان

صرحت الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان بأن تجربتها الشخصية مع التبني هي التي جذبتها للعب دور "سو" في فيلم LION المرشح لنيل جائزة الاوسكار كأفضل فيلم، وذلك خلال حوارها مع الممثل الأمريكي كيسي أفليك في برنامج Actors on Actors الذي ينتجه موقع Variety بالتعاون مع شبكة PBS الأمريكية.

وقالت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عاما أنها استفادت من تجربتها الشخصية في تبني طفلين من أطفالها الأربعة مع زوجها السابق توم كروز في أداء دور "سو" وأشارت إلى أن هناك تشابه كبير يجمعها بشخصية "سو" منها أنها امرأة استرالية مثلها كما تتشابه معها فى طريقة تعاطيها مع الأمور الحياتية.

وتحدث كيسي أفليك المرشح لجائزة الاوسكار أفضل ممثل عن فيلم Manchester by the Sea قائلا " ما أعجبني في فيلم LION أنك في البداية تشعر وكأنه يتحدث عن قصة لأشخاص عاديين ولكنك تكتشف في النهاية أنه يلقي الضوء على واحدة من أهم القضايا الانسانية، حيث يوجد الآلاف من الأطفال المفقودين حول العالم لا يستطيعون ايجاد عائلتهم.. وهذا ما قدمه الفيلم بصورة رائعة".

وردت كيدمان "أن واحدا من أصعب المشاهد في الفيلم عندما قال لها ابنها بالتبني أنه يريد البحث عن والدته الحقيقية" وأضافت أن هذا المشهد كان صعبا للغاية نظرا لأنها أيضا أما، وتشعر بما شعرت به "سو" في تلك اللحظات.

يشار إلى أن فيلم LION مرشح لنيل جائزة الاوسكار كأفضل فيلم كما رشحت أيضا نيكول كيدما لنيل جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بنفس الفيلم، وسيقام حفل توزيع الجوائز فجر يوم الاثنين المقبل 27 فبراير، ويقدمه المذيع جيمي كيميل على مسرح دولبي بلوس أنجلوس.

اقرأ أيضا

مفاوضات مع نيكول كيدمان للمشاركة في Aquaman.. وهذا الممثل سيجسد دور "مانتا الأسود"

صورة- نيكول كيدمان تقبل يد هذه الممثلة المرشحة للأوسكار

نيكول كيدمان تنزعج من هذه الأسئلة في حوار إذاعي: إنها أمور شخصية