ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 24 يونيو، 2007
ميلاني براون

أكدت نتيجة اختبار الأبوة الذي أجراه الممثل الكوميدي الأمريكي إيدي ميرفي بأمر من المحكمة أنه والد ابنة مطربة فريق "سبايس جيلز" ميلاني براون.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات ليزا أندرسون المتحدثة الإعلامية باسم بروان ، والتي أكدت فيها أن نتجة اختبار الأبوة الذي أجراه ميرفي يوم 11 يونيو تسلمتها ميلاني ظهيرة يوم الخميس الماضي.

ونقلت المجلة تصريحات مصدر آخر مقرب من براون : "إنه والد الطفلة بشكل رسمي ، وبدون أي شك بنسبة 100%".

وتابع المصدر : "لم يكن هناك أي شك من ناحية كل من يعرفون ميلاني ، كما أن هذا الأمر لم يكن مفاجئاً بالنسبة لها ، لأنها كانت متأكدة تماماً منذ البداية من أن إيدي هو والد طفلتها".

وقد وضعت براون – 32 عاماً – طفلتها آنجل آيرس ميرفي براون في اليوم الثالث من شهر أبريل الماضي ، وهى مصرة على أن ميرفي هو والد ابنتها الرضيعة عندما كانا على علاقة عاطفية في صيف العام الماضي.

إلا أن ميرفي كان قد ظهر في برنامج بالتليفزيون الألماني في شهر ديسمبر الماضي وقال عن حمل براون : "أنا لا أعرف هذا الطفل ابن من ، وليس من المفروض أن نستبق الأحداث ولننتظر إلى أن تتم ولادته ونجري فحص الأبوة عليه".

ولكن في شهر مايو الماضي صرحت براون - المعروفة باسم "سكيري بيبي" عندما كانت عضوة في فريق "سبايس جيرلز" - بأن ميرفي رفض إجراء فحص الأبوة طواعية ، وأكدت أنها سترغمه على القيام بذلك بأمر من المحكمة.