محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 24 فبراير، 2017
محمد رمضان

استانف أمس الخميس 23 فبراير الممثل محمد رمضان عرض مسرحية "اهلا رمضان" علي مسرح الهرم وذلك بعد أن حصل على أولى اجازاته من الخدمة العسكرية.

وقال الفنان عماد زيادة منتج المسرحية في بيان إعلامي: مستمرون في عرض المسرحية اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث سنكون في استقبال جمهور "اهلا رمضان" بعد فترة التوقف الماضية.

وأضاف زيادة أن عرض المسرحية سيكون وفقا لإجازات محمد رمضان من التجنيد، حيث أنه سيكون حريصا على الالتقاء بجمهوره في كل إجازة.

مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وحسام داغر وشيماء سيف، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وانتاج عماد زيادة.

ومن ناحية أخرى أصبح الممثل محمد رمضان من الفنانين الذين تتخطى أعمالهم ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube، وذلك في وقت قصير.

فعلى الرغم من مرور فترات كبيرة على طرح أعماله الفنية، إلا أنها مازالت تحظى بمشاهدة مستمرة، وكشف رمضان عبر صحفته الرسمية على Facebook عن أنه الفنان المصري الوحيد الذي لديه 13 فيديو فقط على YouTube، ووصل عدد مشاهدتها إلى 307 مليون مشاهدة.

وشارك محمد رمضان صورة مجمعة للفيديوهات، وعقّب عليها: "من الفنان المصري الوحيد على YouTube لديه 13 فيديو فقط مجموعهم 307 مليون مشاهدة؟! محمد رمضان" الحمد لله .. هذه بداية رحلتي الاسطورة".

اقرأ أيضا

محمد رمضان يعود إلى الخدمة العسكرية في هذا الموعد

الصورة الأولى لمحمد رمضان في أول إجازة من الجيش

هكذا عقّب محمد رمضان على زيارة ميسي لمصر