نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم

حلت الممثلة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج "عيش الليلة" مع الفنان أشرف عبد الباقي والمذاع عبر قناة "dmc".

وخلال الحلقة حكت إيمي أنها لم تكن تفكر في أن تصبح ممثلة، بل كانت تقول إنها ستعمل مخرجة، وهذا لأنها لن تستطيع التمثيل لأنها تخجل كثيرا وإذا وقفت امام الكاميرا لن تفعل شئ، ولأنها من بيت فني فكانت ترى أنها يجب أن تدخل هذا المجال حتى وإن كان خلف الكاميرات.

وقالت إنها بالفعل تدربت لفترة كمساعدة مخرج، ووصفت نفسها بالفاشلة فكانت كل ما تقوم به أن تحضر أشياء للممثلين أو أن تجلس مع الممثل لتراجع معه دوره.

وحكت إنها كانت تجلس مع الفنانة الراحلة هدى سلطان لتراجع معها دورها وكانت تقرأ الكلام بطريقة خاطئة، حتى وصل الأمر أن سألتها هدى سلطان من أين أتت وماذا تفعل؟.

أما عن بدايتها في التمثيل فكانت بعد تخرجها في الجامعة، إذ درست إدارة أعمال حتى يكون لديها شهادة إذا ما فشلت في تجربة التمثيل.

وتحدثت عن دورها في فيلم "عسل أسود" مع أحمد حلمي عندما قدمت دور معلمة لغة إنجليزية تدعى "ميرفت" تنطق الكلمات بطريقة خاطئة، وكشفت عن أنها شخصية حقيقة لمعلمة.

وقالت إيمي إن الشخصية التي قدمتها أخذتها من معلمة تدعى "أبلة ضياء" كان بعض الأصدقاء يحكون لها عنها، وعندما جاء لها الدور ذكرتها شقيقتها دنيا بهذه الشخصية وبالفعل استعانت بها.

اقرأ أيضا:

إطلالة بسيطة لإيمي سمير غانم بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش


بالصور .. بعد زواجها - أول ظهور لإيمي سمير غانم أمام الكاميرات في عزاء محمود الدسوقي


خاص- مفاجأة لحسن الرداد من أسرة زوجته إيمي سمير غانم في عيد ميلاده