نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
أحمد سعد

حل المطرب أحمد سعد ضيفا على برنامج "دايرة الشر" من تقديم جيسي العاصي والمذاع عبر شاشة "صدى البلد".

ووجهت له جيسي مقدمة البرنامج سؤال حول علاقته بالممثلة ريم البارودي وما يتخلل هذه العلاقة من انفصال وعودة وشائعات كثيرة عنهما.

وقال سعد إنه يحب ريم كثيرا ولكنها متشابهان فلهذا تحدث بينهما الكثير من المشاكل، فهما مثل "الموجب والموجب" وتشابههما هذا يضرهما، وأكد أنهما في حيرة من أمرهما كثيرا بسبب علاقتهما هذه.

أما عن شائعات زواجهما سرا وإنجابها طفلا منه، نفى هذا الأمر وقال إن ريم وعائلتها لا يقبلون ذلك ولا يوجد لديهما مشكلة لكي يتزوجا سرا، مؤكدا أنها جميعا شائعات.

وعن عدد زيجاته فقال إنه تزوج لمرة واحدة ولكنه لم يحتفل أو يقيم حفل زفاف لظروف خاصة وقتها، وهي أم أولاده "أحمد وجودي"، أما عن أسباب الانفصال فكان هذا من أجل مصلحة الأولاد لأنهما كانا يتشاجران كثيرا وهذا أمر خاطئ.

أما إن كانت ريم البارودي سببا في هذا الانفصال، فأكد أن هذا رأي طليقته فهي ترى أن ريم ساعدت على هذا الانفصال، ولكن هذا لم يحدث موضحا ان ريم كانت صديقه له وتتواجد بجانبه سواء في الفرح أو الحزن.

كما تطرق في حديثه عما قيل عنه إنه مدمن للمخدرات، وقال إنه دائما تنتشر عنه شائعات كثيرة مؤكدا انه لا يوجد لديه مشكلة مع المخدرات ولم يكن لديه مشكلة وهو لا يتعاطى المخدرات.

كما تحدث عن فيديو انتشر له داخل ملهى ليلي وحكى أنه كان يحضر عقد قران لأصدقاء وهناك دعاه سعد الصغير وأعطاه مال لكي يحيي العروسين، وقام بإلقاء المال على العروس لتحيتها.

اقرأ أيضا:

تعليقاً على الأزمة بينهما.. أحمد سعد يوجه رسالة لرامي صبري

صورة- أحمد سعد في مدرجات مباراة الاهلى والزمالك: "نفسي نكسب.. ولكن

بالصور - أحمد سعد وريم البارودي يجتمعان في حفل زفاف شقيق صابرين ولكن