خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير، 2017 | آخر تحديث: الخميس، 23 فبراير، 2017
إيهاب فهمي

أكد الفنان إيهاب فهمي أن ردود الفعل التي وصلته عن دوره في مسلسل "الأب الروحي" فاقت توقعاته وردود الفعل عن المسلسل كله بشكل عام أسعدته كثيرا، وأكدت أن الله لا يضيع مجهود احد، وأنه مع فريق العمل تعب كثيرا ليخرج المسلسل بهذا الشكل.

أضاف إيهاب لموقع FilFan أنه لم يتوقع ردود فعل المشاهدين والنقاد أيضا على أدائه لشخصية سيف في المسلسل وهو رجل الشرطة الفاسد الذي يفصل من الشرطة بسبب سلوكه وفساده والذي يداري كل هذا الفساد بإطار ديني، وأكد أن تشبيه أدائه في هذا الدور بأنه من مدرسة الراحل العظيم عادل أدهم أسعده لدرجة كبيرة جدا.

وعن مقارنة البعض للمسلسل بفيلم The Godfather أكد إيهاب أن هذا لم يضايقه مطلقا فتشبيه العمل بفيلم عالمي شيء رائع، ويشرفه تقديم عمل فني مصري يحاكي السينما العالمية، وأضاف إيهاب أن التشبيه ليس حقيقيا لأن المسلسل أخذ الخطوط العريضة فقط للفيلم، لكن الأخير لا يوجد به كل هذه التفاصيل الموجودة في المسلسل، الذي به الكثير من التفاصيل سيراها المشاهد على مدار 60 حلقة كاملة خلال أحداث الجزء الأول.

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، احمد عبد العزيز، احمد فلوكس، احمد راتب، لطفي لبيب، مي سليم، ميريهان حسين، إيهاب فهمي، فريدة سيف النصر، المطرب دياب، مصطفى ابو سريع، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة فنون مصر.

اقرأ أيضا

خاص- الناقدة ماجدة موريس: رأيي في "الأب الروحي"! من يضرب من؟

خاص- الناقدة ماجدة خيرالله: هذا رأيي في مسلسل "الأب الروحي".. كل هذا غريب وسيئ

أحمد فلوكس يوضح ما حدث في حلقة الأمس من مسلسل "الأب الروحي"