خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير، 2017 | آخر تحديث: الخميس، 23 فبراير، 2017
سكارليت جوهانسون ببذلتها السيليكون في Ghost in the Shell

كل من شاهد إعلانات فيلم Ghost in the Shell، لفت نظره البذلة الرياضية المصنوعة من السيليكون، التي ترتديها بطلته النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون.

وإذا كنت تعتقد أن سكارليت راضية عن ارتدائها للبذلة فأنت مخطئ، بعد أن أفصحت أخيرا أنها غير سعيدة من عدم ارتدائها لها طوال تصوير مشاهد الفيلم، بحسب تصريحاتها لمجلة Empire.

وقالت وهي تضحك بخجل من موقع تصوير الفيلم: "من حُسن حظي أنني غالبا ما أرتدي البذلة". وأوضحت عيوبها: "تشعرك بالحرارة والبرودة في أجزاء من جسدك".

شاهد إعلان فيلم Ghost in the Shell

وأشارت سكارليت جوهانسون في اللقاء أنها تعيش مع الشخصية التي تلعبها في أحداث Ghost in the Shell تجربة فريدة من نوعها، موضحة أنها تشعر بأنها أمام مفترق طرق وجودي.

وتابعت أنها تشعر أثناء تصويرها للفيلم بأنها شخص يملك فكرة عمّن كان، ثم كشخص يملك فكرة عن هويته الحالية، وأخيرا كشخص يملك فكرة عن الشخصية التي يشعر بأنها تعبّر عنه".

وتجسّد سكارليت جوهانسون في فيلم Ghost in the Shell دور شرطية آلية في صورة آدمية، تسعى في المستقبل البعيد للإيقاع بأحد قراصنة الكمبيوتر.

وفيلم Ghost in the Shell مستوحى عن قصص "مانجا" اليابانية الشهيرة، وهو من إخراج روبرت ساندرز، ومن المتوقع طرحه في السينمات في 31 مارس المقبل.

وكان آخر الأفلام التي شاركت سكارليت جوهانسون في بطولتها هو فيلم الكرتون Sing في 2016، والذي شاركت فيه بأدائها الصوتي لإحدى شخصياته.

طالع أيضا

سكارليت جوهانسون في أول تصريح لها بعد انفصالها: أفضل تعدد الأزواج

انفصال سكارليت جوهانسون عن زوجها بعد عامين فقط

بالصور- هل بدت سكارليت جوهانسون أجمل في أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها؟