أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ترامب وكلوني

عادة يستخدم أعضاء الحزب الجمهوري في أمريكا مصطلح "نخبة هوليوود" بهدف توجيه الإهانة أو السخرية ممن يتصدرون الساحة الإعلامية والسياسية، وذلك للنيل من المشاهير الذين يدعمون الحزب الديمقراطي، وقرر الممثل الأمريكي جورج كلوني أن يعتمد على نفس التعبير حينما أراد توجيه النقد للرئيس دونالد ترامب.

وقال في حوار تليفزيوني مع قناة Canal+، إن هذا المصطلح يلائم ترامب ومساعده ستيف بانون، موضحًا: "الرئيس الأمريكي ظهر في 22 عمل فني، ويحصل على 120 ألف دولار من نقابة ممثلي الشاشة سنويًا، لهذا فهوة من نخبة هوليوود".

وتابع: "وفيما يخص بانون، فقد أنتج عدد من الأفلام، وبالرغم من عدم نجاحه قرر أن يستمر في الصناعة، ويتحول إلى كاتب سيناريو فاشل، وبالتالي فهو أيضًا من صفوة هوليوود".

يشار إلى أن جورج كلوني يعد من المشاهير الذين يجمعون التبرعات للحزب الديمقراطي وكان قد أعلن مساندته لمرشحة الحزب هيلاري كلينتون التي خسرت في الانتخابات أمام ترامب في نوفمبر الماضي، كما أنه دعم مؤخرًا الممثلة ميريل ستريب بعد حملة الهجوم التي شنها عليها الرئيس دونالد ترامب.

يذكر أن أخر أعمال الممثل الحائز على جائزتي أوسكار فيلم Money Monster، كما إنه ينتظر قدوم توأمه الأول من زوجته المحامية أمل علم الدين بعد أن تأكد خبر حملها أول الشهر الجاري.

وكان الرئيس الأمريكي قد شن هجومًا على مشاهير هوليوود خلال فترة جولاته الانتخابية وبعد تنصيبه رئيسًا، مشددًا على إنهم وراء هزيمة كلنتون في الانتخابات.

اقرأ أيضًا:
جورج كلوني يتحدث عن تجربة الأبوة في عمر الـ55: أصدقائي يسخرون مني

نصائح مات ديمون لجورج كلوني بعدما أخبره بحمل أمل علم الدين.. هكذا تحدث عن ضربة الحظ الكبرى

جورج كلوني يرد على إهانة ترامب لميريل ستريب