مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
لينزي لوهان

كشفت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان عن تعرضها للتمييز العنصري مؤخرا خلال مشاركتها في برنامج Good Morning Britain، مشيرة إلى أن موظفة أمن بمطار هيثرو في بريطانيا طلبت منها غطاء الرأس الذي كانت ترتديه أثناء سفرها إلي مدينة نيويورك .

وقالت لوهان "طلبت مني موظفت الأمن بالمطار خلع غطاء الرأس وهي تتفحص جواز سفري واستجبت لطلبها ولم يكن خلعه مشكلة بالنسبة لي، ولكن شعرت بالخوف وتخيلت شعور امرأة أخرى في موقفي وتنزعج من خلع حجابها، وأصبت بالصدمة حينها"، مضيفة أن هذه هي تجربتها الأولى مع التمميز العرقي.

وأشارت الممثلة الأمريكية -البالغة من العمر 30 عاما- إلى أن موظفة الأمن اعتذرت منها لاحقا بعد أن رأت اسم لينزي لوهان على جواز السفر، ولدى سؤالها عن اعتناقها الاسلام قالت لوهان: "لا أريد أن أتحدث عن موضوع لم أنهه بعد، لأن الحديث لن يكون صحيحا، وهذا الأمر آخذه بعين الاعتبار وأجد في دراسة القرآن الطمأنينة والراحة".

وبعد إصرار مقدمي البرنامج على معرفة ما الذي جذبها للإسلام قالت إنها تشعر أن المسلمين عائلة وأن أكثر أصدقائها من العرب وهم محبون جدا لها ويعاملونها بلطف.

وقد تحدثت لوهان من قبل وأكدت أنها لم تتحول بعد إلى الدين الإسلامي ولكنها لا تستبعد ذلك على الإطلاق قائلة: "أنا أحترم كل الأديان، الإسلام دين جميل وأنا شخص روحاني للغاية، لقد درست القرآن لبعض الوقت ولكنني غير قادرة على التحول بين عشية وضحاها الى دين آخر، كل شيء ممكن"، وفقا لما ورد في صحيفة Daily Mail البريطانية.

اقرأ أيضا

صورة- لينزي لوهان ترغب في تجسيد هذه الأميرة من "ديزني"

لينزي لوهان عن دونالد ترامب: إذا لم تتمكن من هزيمته انضم إليه

لينزي لوهان: عندما أجد المسلمين يصلون أشعر بالإحترام نحوهم