نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
مفيد فوزي

في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج "صبايا الخير"، حلّ الإعلامي الكبير مفيد فوزي ضيفا على ريهام سعيد، وخلال الحلقة طلب منها طلبا غريبا.

وفي الحوار، وجّهت ريهام سعيد لمفيد فوزي سؤالا حول من الشخص الذي يغضب منه ويريد مصالحته، فأجابها بأنه كان لديه صديق يدعى عمر زهران، والذي أشار بأنه أفضل مخرجي التلفزيون على الإطلاق.

ويرجع سبب القطيعة بين مفيد فوزي وعمر زهران، هو أن مفيد قال في إحدى السهرات إن زهران وراء نجاح الكثير من المذيعات، و أن له محاولات في تقديم البرامج، بل ومحاولات صحفية في المحاورات، ولكن زهران غضب بشدة من جملة "محاولات في تقديم البرامج"، وهو ما أدى لانقطاع الصلة بينهما لمدة 18 عاما.

وطلب مفيد فوزي من ريهام سعيد في حلقة الأسبوع الماضي من "صبايا الخير" بأن تصالحه على عمر زهران، قائلا لها: "لو عرفتي تصالحيني عليه يبقى جميل".

وبالفعل، حققت ريهام سعيد طلب مفيد فوزي، فاتصلت به واتفقت معه على أن تأتي لزيارته لتقدم له هدية، بعد النجاح الكبير لحلقته معها.

وكانت هدية ريهام لمفيد فوزي هي أنها ذهبت إلى منزلها ومعها المخرج عمر زهران، والذي ما أن علم برغبة مفيد فوزي لمصالحته، حتى اتصل بريهام، وأكد لها بأنه سيذهب بنفسه لمفيد فوزي ليتصالح معه، وهو ما تحقق في حلقة هذا الأسبوع من "صبابا الخير".

إقرأ أيضا:

شاهد- مفيد فوزي يطلب من ريهام سعيد مصالحته على هذا المخرج

أبرز 10 تصريحات لمفيد فوزي مع ريهام سعيد.. حزين على حبيب العادلي.. وعمرو دياب لم يطربني وشيرين ليس لديها ثبات انفعالي

بالفيديو- مفيد فوزي يقول رأيه في أصوات شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب وأصالة وأحلام