وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جينفر لوبيز في برنامج The Ellen Show

حلت المغنية اللاتينية جينفر لوبيز ضيفة، الثلاثاء 21 فبراير، على الساخرة إلين دي جينريس في برنامجها The Ellen Show.

وخاضت جينفر لوبيز لعبة "من تفضل؟" مع إلين، والتي تقضي بأن تختار الشخص الذي تميل له من بين أكثر المشاهير وسامة، وعلى ما يبدو أن مغني فريق One Direction، هاري ستايلز، كان الأقرب لقلبها.

وفضلت لوبيز في البداية هاري ستايلز على زاك إيفرون، وظلت باقية على اختيارها رغم مقارنته بالعديد من المشاهير وهم، نك جوناس و"ذا وينك إند" وبراد بيت والأمير هاري وكريس مارتن.

ولم تغير لوبيز هاري ستايلز إلا عندما رأت صورة ليني كرافيتز، لكن سرعان ما استبدلت الأخير فور عرض ليوناردو دي كابريو عليها.

وظلت لوبيز متمسكة بدي كابريو حتى عرض عليها المغني الشاب برونو مارس، ثم في النهاية قررت العودة لهاري ستايلز، الذي اعتبرته إلين الحبيب الأنسب لجينفر لوبيز.

من ناحية أخرى، بادرت ألين بسؤال الممثلة لوبيز عن علاقتها الرومانسية مؤخرا مع مغني الراب دريك البالغ من العمر 30 عاما وعن تفاصيل احتفالها بعيد الحب برفقته حيث قامت إلين بعرض صور الثنائي معا لترد لوبيز مازحة انهما يؤلفان الأغاني سويا، وعن انشغاله بجولة غنائية حول أوروبا في الوقت الراهن ورفضت الاعتراف بعلاقتها الرومانسية معه.

ولدى سؤالها عن اعتقاد الأشخاص أنها تتعمد مواعدة رجال أصغر سنا تقول لوبيز البالغة من العمر 47 عاما "عليهم أن يتوقفوا عن اعتقاد ذلك .. فكرة المواعدة ليست قائمة على العمر وحده، اقابل الأشخاص وعندما أشعر بالارتياح لا يهمني العمر مهما كبر او صغر"، وأضافت "فقط انجذب الى الشخصية، الروح وغيرها من الأشياء الهامة".

وقد انتشرت أخبار تفيد بارتباط الثنائي لوبيز ودريك في علاقة عاطفية مؤخرا خاصة بعد انتشار صورا تجمعهما سويا وظهورهما سويا في أكثر من مناسبة واهدي المغني الامريكي حبيبته قلادة من الألماس بقيمة 100 ألف دولار من دار مجوهرات Tiffany & Co.

ومن الواضح أن دريك يريد لعلاقته بجينيفر لوبيز أن تتطور مع ازدياد الشائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما بالفعل حيث شوهد الثنائي أثناء خروجهما لتناول العشاء بأحد مطاعم ماليبو بولاية كاليفورنيا الامريكية في وقت سابق، وتظهر لوبيز دائما وهي ترتدي قلادة دريك الشهيرة، حسب ما جاء بموقع مجلة Hollywood Life.

وفي مطلع العام 2017 انتشر فيديو للثنائي علي مواقع التواصل الاجتماعي في سهرة خاصة وهم يتبادلان القبلات والرقص.

اقرأ ايضا

بالصور.. جلسة تصوير لجينيفر لوبيز وأبطال Shades Of Blue

دريك يهدي حبيبته جينيفر لوبيز قلادة بـ 100 ألف دولار أمريكي

بالصور والفيديو- جينيفر لوبيز ودريك يزيدا الشكوك حول علاقتهما العاطفية بسبب هذه السهرة