خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ريانا

على الرغم من انتهاء علاقتهما الرومانسية قبل أشهر، إلا أن مغني الراب درايك كان حريصا على تهنئة حبيبته نجمة الغناء العالمية ريانا بعيد ميلادها الـ 29.

وهنأ درايك ريانا بعيد ميلادها أثناء حفل غنائي كان يحييه في العاصمة الألمانية دابلن الإثنين 20 فبراير الجاري، والذي يوافق عيد ميلادها.

وقام أحد المعجبين في الحفل بتصوير درايك وهو يقول للجمهور: "اليوم عيد ميلاد أحدهم، وهي التي أكن لها كل الحب والاحترام"، ليدرك الجماهير من الذي يقصده ويقومون بالتهليل الشديد.

وتابع درايك: "وبدلا من أن أغني لها في تلك المناسبة Happy Birthday، فسنبدأ الاحتفال كالتالي". ثم غنّى درايك أغنية Work من ألبوم ريانا الأخير Anti، والذي تشهد على تعاونهما الفني.


وتجدر الإشارة إلى أن درايك يحب ريانا بشكل شديد، لدرجة أنه اشترى جائزة "بيلبورد" لها العام الماضي من أجل إرضائها، قبل أن تنال جائزة MTV فيديو فانجارد من حفل قناة MTV لجوائز الفيديو كليب.

وقال درايك في كلمته عن ريانا قبل أن يسلمها جائزتها في الحفل: "هي فتاة كنت واقعا في حبها منذ أن كان عمري 22 عاما، وهي من أقرب أصدقائي في العالم كله، وعلى الرغم من أنها أصغر مني في العمر، إلا إنني دائما ما أتطلّع إليها كأسطورة حية في صناعة الموسيقى".

ودرايك مرتبط حاليا بنجمة الغناء العالمية والممثلة جينيفر لوبيز، بعد انتهاء علاقته بريانا.

طالع أيضا

في عيد ميلادها.. لهذه الأسباب ريانا لا تهتم برأي الأخرين

مطرب الراب دريك يوضح حقيقة مطالبته الفتيات المسلمات بخلع الحجاب