ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 21 يونيو، 2007
باريس

أصبحت المطربة والممثلة الشهيرة باريس هيلتون تقوم بالرد على خطابات معجبيها في الوقت الذي تقضيه بزنزانتها في السجن يومياً.

ونشر موقع قناة "إي" الرسمي جزء من أحد خطابات هيلتون ، والتي قالت فيها : "لقد قرأت خطابك وكنت أريد أن أشكرك على كلامك الجميل الذي يدل على حبك ودعمك لي ، وحقيقة أن قضيت بعض من وقتك اليومي لكي تكتب لي ، فإن هذا الأمر يعني العالم بالنسبة لي ، وخاصة في هذا الوقت العصيب والمرعب من حياتي".

وتابعت في خطابها : "لكني مازلت قوية ، وأحاول الخروج من هذه الأزمة بأفضل ما يمكنني تعلمه ، والرسائل التي أتلقاها تضع فعلاً الابتسامة على وجهي في الوقت الذي أقضيه وأنا وحدي حزينة في الزنزانة".

وانهت وريثة سلاسل فنادق "هيلتون" خطابها بتوقيع "مع حبي دائماً .. باريس هيلتون" ، مع قلوب صغيرة مكان حرف الـ"i" باسمها.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم باريس أن هذا الخطاب مكتوب بخط يدها فعلاً ، قائلاً : "هذا الخطاب كتبته باريس فعلاً ، لإنها تحاول الرد على خطابات كل معجبيها شخصياً".

ومن المقرر أن تنهى باريس فترة سجنها يوم الإثنين المقبل الموافق 25 يونيو الجاري.

وقد بدأت باريس أيام حبسها في اليوم الثالث من شهر يونيو الجاري ، بعد أن حضرت حفل توزيع جوائز mtv للأفلام ، وهى تقضي باقي أيام عقوبتها في سجن "توين تاور" في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا.

وكانت باريس قد اعتُقلت بشهر سبتمبر من العام الماضي لقيادتها وهى تحت تأثير الخمر ، وحُوكم عليها في شهر يناير الماضي بوضعها تحت المراقبة لمدة 36 شهر ، والحصول على توعية ضد خطورة الكحول ، ودفع 1500 دولار غرامة.

وفي يوم 15 من الشهر نفسه أوقفتها دورية شرطة بالطريق السريع في كاليفورنيا بسبب قيادتها برخصة منتهية المدة ، ويوم 27 فبراير حًوكم عليها بخرق قواعد فترة المراقبة بالحبس لمدة 45 يوم ، تم خفضهم إلى 23 لأنها حسنة السلوك.