يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
حليمة بولند

تعرضت مقدمة البرامج حليمة بولند للتحرش للمرة الثانية أثناء ذهابها إلى حضور حفل افتتاح المتجر الخاص بمصمم الأزياء الكويتي محمد حمادة بالكويت.

وظهر شخص في بداية دخولها للحفل وأهداها عقد من الورد والتقط معها الصور السيلفي على الرغم من وجود رجال الأمن المرافقين لها.

وبعد انتهاء الحفل ظهر الشخص المتحرش بها من خلال حسابه على تطبيق Snapchat، قائلا: "اخيرا قابلت حليمة واتصورت معها". ولكن الغريب في الأمر هو كتابته جملة "دفعولي فلوس" وتم تداول الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل البعض يحلل ذلك بأن حليمة هى من حضرت لما حدث حسبما جاء في برنامج "ET بالعربي".

لذلك تقدم حسين العصفور محامي حليمة ببلاغ إلى النائب العام ضد الشخص الذي تحرش بها خاصة وأنه ادعى بأنه تلقى أموالا مقابل ذلك، كما صرحت حليمة بأنها لن تصمت عن الدفاع عن نفسها ضد اي شخص يسئ لها.

جدير بالذكر أن حليمة بولند بدأت مشوارها الإعلامي عام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج "The best" للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، بالإضافة إلى تقديمها العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.

اقرأ أيضا

نهى نبيل: لم أستفز مي العيدان.. وألغيت متابعتي لحليمة بولند لهذا السبب

بالفيديو - استقبال أسطوري وحراسة خاصة وهدايا قيمة لحليمة بولند احتفالا بعيد ميلادها في السعودية

صورة - حليمة بولند تطلق مجموعة عطور باسمها