نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج

خضع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج المشهور في العالم العربي باسم "مهند" لأول جلسة تصوير خاصة بكونه وجها إعلانيا لعلامة ملابس الجينز الشهيرة Mavi.

وعاد كيفانش للعمل مع العلامة التجارية، والتي سبق وأن تعاون معها لمدة 3 مواسم، كان فيها وجها إعلانيا لها، وخضع لجلسات تصوير وصور إعلانات لحسابها، والتي شاركته فيها عارضات أزياء عالميات، قبل أن ينتهي عقده معها في 2014، ويتم التعاقد مع ممثلين آخرين ليكونوا وجها دعائيا للعلامة.

وانتشرت لكيفانش تاتليتوج صورتان من جلسة التصوير، لتشويق الجمهور بشأن عودة نجم العلامة الأبرز مجددا إليهم، خصوصا وأن جلسات التصوير التابعة للعلامة كانت دائما ما تلقى إعجاب جمهوره.

وبالطبع ظهر كيفانش في الصور وهو مرتدي الجينز الأزرق، وهو اللون الأساسي للعلامة التجارية، والتي تحمل اسمه أيضا، فـ Mavi تعني أزرق.

وكشفت العديد من المواقع التركية عن المبلغ الذي سيتقاضاه كيفانش تاتليتوج، نظير كونه وجها إعلانيا لـ Mavi، وهو 2 مليون دولار.

وأكدت المواقع أن كيفانش يجمع ثروة من الإعلانات التي يشارك بها، فقبل ذلك كان وجها إعلانيا لأحد البنوك، وحصل على مبالغ كبيرة.

كما ذكرت تقارير صحفية أن المبلغ الذي يتلقاه كيفانش ضعف ما أخذه ممثل أخر شارك في حملات لعلامة Mavi.

على الجانب الآخر، يُعرض لكيفانش تاتليتوج في تركيا مسلسل "الشجاع والجميلة"، مساء كل خميس عبر شاشة Star التركية، وتشاركه في البطولة الممثلة توبا بويوكستن الشهيرة بـ "لميس".

إقرأ أيضا:

بالصور- كيفانش تاتليتوج وويسلي شنايدر وشاتاي أولسوي ونجوم تركيا في حفل جوائز GQ
زوجة كيفانش تاتليتوج غاضبة بسبب كشف الصحافة عن عمرها الحقيقي

كيفانش تاتليتوج يهاجم جمهوره بسبب زوجته