محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
غادة عادل

بعد توقف دام لمدة أسبوع بسبب حريق المسرح وديكورات الخاصة بالبرنامج، تعود الفنانة غادة عادل من جديد لتقديم برنامجها "تع اشرب شاي".

البرنامج يذاع عبر شبكة قناة DMC في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين، وتعد هذه الحلقة عودة قوية للبرنامج بعد حادث الحريق الذي تعرض له المسرح منذ فترة.

وتستضيف غادة عادل من خلال الحلقة الجديدة كلا من الفنانة التونسية درة والفنان الكوميدي بيومي فؤاد والفنانة انتصار.

وكان البرنامج قد توقف تصويره نتيجة اندلاع حريق كبير نشب في المسرح الذي تصور عليه غادة عادل البرنامج، والذي أدى إلى تأجيل البرنامج لمدة أسبوع.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بمسرح "الليسيه" في منطقة وسط القاهرة، وذلك في فجر الثلاثاء 7 فبراير الجاري.

وعلى الفور تم انتقال ما يقرب من 14 سيارة إطفاء للتعامل مع الحريق، والسيطرة عليه قبل أن يمتد، وتمكنت من السيطرة عليه ومنع امتداده.

ومن جانبه علق إياد صالح، رئيس تحرير البرنامج على الحريق عبر صفحته بموقع Facebook قائلا: "ماكنش في تصوير النهاردة في المسرح وماحدش كان موجود في وقت الحريق فمافيش أي حد حصله حاجة، لكن المسرح اتحرق كاملا".

كما كشف فحص رجال الحماية المدنية أن النيران التهمت المسرح بأكمله، والديكورات التي بداخله المستخدمة في تصوير برنامج "تع اشرب شاي" الذي يذاع عبر شاشة قناة dmc.

وبرنامج "تع اشرب شاي" من إنتاج شركة "ليو ميديا"، وهو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمنها البرنامج، ويُذاع على جزئين يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إشادة حسن الرداد ولبلبة بأداء غادة عادل في برنامجها "تع اشرب شاي "

بالفيديو- مفاجأة من أبناء غادة عادل على الهواء

تفاصيل حريق مسرح "تع اشرب شاي" لغادة عادل