ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يونيو، 2007
صورة سبيرز الصلعاء

أقامت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز دعوى قضائية على المحطة الإذاعية "دابليو اف إل زيد" wflz لإستخدام صورتها الصلعاء في دعايتهم لأحد برامجهم الصباحية.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن المحطة الإذاعية ، التي تملكها قنوات "كلير" ، وتبث في مدينة "تومبا باي" بولاية فلوريدا بدأت حملتها الدعائية لبرنامجها الصباحي "إم جيه مورنينج شو" the mj morning show منذ شهر مايوالماضي ، وذلك بتعليق ملصقات إعلانية كبيرة منهم ثلاثة عليهم شعار البرنامج وصورة للمذيع الذي يقدمه تود سشنيت وصورة واحدة لسبيرز وهى صلعاء التقطها لها أحد مصوري الفضائح بعد أن قامت بحلاقة شعرها بنفسها في منتصف شهر فبراير الماضي ، وكُتب إلى جانب كل منهم تعليق ساخر ، والتعليقات هى "توتال نات جوبز" total nut jobs و"شوك ثيرابي" shock therapy و"سيرتيفابل" certifiable.

وقالت متحدثة باسم قنوات "كلير" أن الشركة استلمت خطاب من مكتب المحاماة الذ وكلته سبيرز يوم 14 يونيو ، وجاء في الخطاب : "قنوات "كلير" معرضة حالياً لمواجهة دعاوي قضائية بسبب الحملة الإعلانية العدائية والغير مسموح بها لاستخدام صورة موكلتنا بدون موافقتها على الملصقات الدعائية ، ومرة أخرى نحن نطالب بإزالة فورية لتلك الإعلانات التي تحمل صورها ، ويكون ذلك مؤكد في إقرار مكتوب يحدد فيه غرامة مالية إذا لم يتم تنفيذ ما نطلبه".

يذكر أن سبيرز – 25 عاماً – كانت قد دخلت مصحة للعلاج من إدمان الخمر في شهر فبراير الماضي ثلاث مرات ، الأولى دخلت مصحة "كروسرودس" في أنتيجوا لمدة يوم واحد واتجهت بعدها إلى فلوريدا ، التي حلقت فيها شعر رأسها بنفسها على مرأى الصحافة والإعلام ، ثم دخلت طواعية بعدها بأسبوع مصحة "بروميسيز" للعلاج من إدمان الخمر وخرجت صباح اليوم التالي.

ولكنها في مساء اليوم نفسه عادت إلى "بروميسيز" مرة أخرى بعد أن هددها زوجها السابق كيفين فيدرلين بأنه سيطلب من القاضي الحصول على الوصاية الكاملة على طفليهما شين بريستون وجايدن جيمس بريستون وحرمانها من حق الوصاية المشتركة إذا لم تتلقى العلاج ، وقد أنهت سبيرز فترة علاجها بالمصحة بشهر مارس الماضي بعد أن قضت فيها شهراً كاملاً.

وجدير بالذكر أن سبيرز تحضر حالياً ألبومها الخامس الذي تعود به إلى جمهورها من جديد ، والمقرر أن يُطرح في نهاية العام الجاري.

*شاهد تقرير إخباري عن حلاقة سبيرز لشعرها