ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يونيو، 2007
لوهان

قامت الممثلة والمطربة الشابة لينزي لوهان بإلغاء الحفل الذي كانت تنوي إقامته بملهى "بيور" في لاس فيجاس احتفالاً بعيد ميلادها الـ21 في بداية شهر يوليو المقبل.

ونقلت مجلة "يو إس" عبر موقعها الرسمي تصريحات المتحدث الإعلامي باسم لوهان ، والتي قال فيها : "لينزي لن تحتفل بعيد ميلادها في اليوم الثاني من يوليو المقبل في ملهى "بيور" بلاس فيجاس ، فهى تركز على شفاءها وعلاجها من الإدمان حالياً فقط".

وأصدرت إدارة ملهى "بيور" بيان رسمي قالت فيه : "إننا نساند لينزي ونتمنى لها كل الخير وأن تنجح في الوصول إلى النتيجة التي تريدها في أحوالها الشخصية ، ونظراً للظروف الغير معتادة التي تمر بها حالياً فقد تم إلغاء حفل عيد ميلادها الذي كانت تنوي إقامته لدينا ، ونحن نأمل في التعاون معها بالمستقبل القريب".

وكانت لوهان قد دخلت مصحة "بروميسيز" للعلاج من الإدمان يوم 28 مايو الماضي ، وهذه تعد المرة الثانية خلال خمسة أشهر ، ولكنها اضطرت إلى اللجوء إلى العلاج بعد أن تم القبض عليها وبحوذتها مخدرات ، وكانت تقود السيارة وهى مُخدرة.

وآخر أعمال لوهان السينمائية "قواعد جورجيا" georgia rule مع جين فوندا وفاليسيتي هوفمان ، وفيلم "أعرف من قتلني" i know who killed me المقرر أن يبدأ عرضه في نهاية يوليو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.