دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
برامج قناة النهار

تقدم شبكة قناة "النهار" 4 برامج كوميدية ساخرة على مدار 4 أيام في الأسبوع، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

موقع FilFan.com يقدم لكم قائمة البرامج الكوميدية الساخرة على قناة "النهار" ومواعيد عرضها، جسبما جاء في بيان إعلامي.

الفرنجة

تعرض قناة "النهار" الموسم الرابع من برنامج "الفرنجة" الذي يقدمه الثلاثي هشام ماجد، وأحمد فهمي، وشيكو، وينتقد البرنامج سلوكيات المصريين الخاطئة من خلال شق تمثيلي للمشكلة، وجزء آخر يتم فيه استضافة شخصية ناجحة، وذلك من خلال تصوير حلقات العمل في العديد من الدول الأوروبية المتقدمة، والفرق بين حياة المواطنين هناك، وحياة المصريين وسلوكياتهم.

البلاتوه

يواصل الفنان الكوميدي أحمد أمين تقديم الموسم الثالث من برنامج "البلاتوه" عبر شاشة "النهار".

ويقوم البرنامج على نظرة أحمد أمين الساخرة للأمور وملاحظاته على حياة الناس وطرح التساؤلات حولهم، في إيقاع سريع ومتلاحق من خلال عدد من السكتشات الكوميدية الساخرة.

SNL بالعربي

أما ثالث البرامج هو "SNL بالعربي" الذي أثار الجدل منذ عرض الموسم الأول، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير (Saturday Night Live)، والذي تتبلور فكرته في قيام الشباب الذين يقدموا البرنامج باستضافة النجوم الذين يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويقدمون المشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال الفقرات التي يعدها فريق البرنامج.

ويشهد الموسم الجديد مشاركة عدد كبير من الفنانين مثل هاني رمزي، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وهنا شيحة، ومايا دياب، ونيكول سابا، ورانيا يوسف.

ويشارك في تقديم البرنامج كل من خالد منصور، وشادي ألفونس، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمود الليثي، وإسلام إبراهيم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

آخر الليل

يقدم الكاتب الساخر هشام منصور للمرة الأولى عبر شاشات التلفزيون أولى برامجه الكوميدية الساخرة وهو "آخر الليل"، وهو من إنتاج شركة كايرو فيلم برودكشن، وتأليف ورشة كتابة بقيادة هشام منصور.

يذكر أن هشام منصور، سبق وشارك في كتابة حلقات العديد من البرامج الكوميدية مثل "أسعد الله مساءكم"، لسيد أبو حفيظة، و"البرنامج" لباسم يوسف، فضلاً عن مشاركته في كتابة سيناريو وحوار فيلم "كدبة كل يوم"، من بطولة عمرو يوسف ودرة ودينا الشربيني.

اقرأ ايضاً

"النهار" تعرض الموسمين الثاني والثالث من "SNL بالعربي"

صورة - شيكو وأحمد فهمي بالبطانية في كواليس "الفرنجة"

خبير صيني يُنقذ أحمد أمين في "البلاتوه"