مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمى العديد من الأسرار عن حياتة العائلية والخاصة وعلاقاتة مع اصدقاءه فى الوسط الفنى خلال استضافته مساء أمس الأربعاء 15 فبراير فى برنامج "الليلة عندك" مع فادى إبراهيم، عبر موجات الراديو "9090".

وقال كريم فهمي إن أصعب دور لعبه فى حياتi، كان دوره فى فيلم "سكر مر" مع المخرج هانى خليفة، رغم ان الشغل معه ممتع ومتعب.

وتابع كريم فهمي في حواره أنه لم يفكر أبدًا فى الإرتباط بالفتاة الغربية، أو المتحررة، وأنه طول الوقت يعشق الفتيات العربيات الشرقيات أكثر.

وعن سر اختيار أسماء بناته "كاميليا وناعومى" قال كريم فهمي: "كنت متفقا مع زوجتي على إنه إذا رزقنا الله بولد سأختار أنا الاسم، وإذا كانت بنت ستختار الاسم زوجتي، ورزقنا بانتين، فهى من اختارت اسمائهن، وفي البداية استغربت الأسماء، إلا إنى الآن أحبهما جدًا".

كما وجه كريم فهمي مجموعة من الرسائل لعدد من نجوم الفن والمقربين منه، قائلا "بحبك يا صاحبى، أقولها لناس كتير وعلى رأسهم مراتى وأخويا.

أما عن رسالته للفنان عادل إمام فقال: لم اقابله في حياتي مطلقا، وهو الممثل الوحيد الذي استطاع الحفاظ على مكانه، و لا يوجد أحد يستطيع أن يزحزحه من مكانته، وفي الخارج نجد أن هناك أجيال جديدة تخرج وأجيال تمضي، لكن عادل إمام استطاع الحفاظ على مكانه طيلة ذلك الوقت، وأنا لا أسعى للعمل مع حد إلا الزعيم".

وأنهى كريم فهمي حديثه قائلاً: أتمنى النجاح لهشام ماجد وشيكو فى عملهما الجديد، فهما إخواتى مثل أحمد تمامًا.

اقرأ أيضاً

أبطال "اختيار إجباري" لـ"في الفن" (1) - كريم فهمي: المسلسل يعتمد على فكرة جديدة وانتظروني مع شقيقي

كريم فهمي معلقاًً على حادث تفجير الكنيسة البطرسية: جهل الدين

صورة- كريم فهمي يهنئ زوجته بمناسبة عيد ميلادها بهذه الطريقة