أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
suicide squad

بالرغم من هجوم النقاد عليه إلا أن فيلم Suicide Squad حقق نجاحًا في شباك التذاكر العالمي وتجاوزت إيراداته 700 مليون دولار، وبالتالي فمن الطبيعي أن تعمل شركتا Warner Bros وDC comics للقصص المصورة على إنتاج جزء ثاني.

وذكر موقع The Hollywood Reporter إن هناك مفاوضات تجري حاليًا مع الممثل والمخرج ميل جيبسون لإخراج الجزء الجديد، بعد نجاح أخر أفلامه Hacksaw Ridge وترشحه لـ6 جوائز أوسكار.

وذكرت المصادر أن الممثل الأمريكي البالغ من العمر 61 عامًا، يحاول حاليًا الاندماج والتعرف أكثر على عالم القصص المصورة والأبطال الخارقين، ولكن في نفس الوقت تعمل الشركة على البحث عن مخرج أخر في حال عدم موافقته، ومن بين الأسماء المطروحة دانيال اسبينوزا.

يشار إلى أن مخرج الجزء الأول ديفيد آير منشغل حاليًا بالعمل على فيلم Gotham City Sirens، الذي سيركز على الشخصيات النسائية الشريرة التي تنتجها شركة DC. وستظهر في الفيلم شخصية "هارلي كوين"، التي جسدتها مارجو روبي فيSuicide Squad وشخصية "كات ومان"، وشخصية "أيفي السامة أوPoison Ivy".

يذكر أن Suicide Squad دارت أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية، فضلًا عن بعض المزايا الأخرى.

اقرأ أيضًا:
رغم الانتقادات Suicide Squad يتصدر إيرادات السينما الأمريكية ويليه Jason Bourne وBad Moms

ممثلة Suicide Squad تكشف: لهذه الأسباب حذفت مشاهد "الجوكر"

Suicide Squad ليس الأول.. 5 أفلام مخيبة للتوقعات في 2016