رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
عمرو أديب

قال مقدم البرامج عمرو أديب، إنه بعد الزلزال الذي حدث في باريس وهزيمة نادي برشلونة بأربعة أهداف، قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدم الحضور لمصر اليوم وتم تأجيل الزيارة.، مشيرا إلى أنه شاهد بريد اليكتروني من "ميسي" يطلب من المصريين أن يساندوه ويقفوا بجانبه، لأن الحالة التي يعيشها صعبة جدا.

وأوضح أديب خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية ON E، وراديو نغم FM، أن الزيارة لم يتم إلغائها ولكن تأجلت، لافتا إلى أن هناك مواطنين مصريين لديهم إدمان للإحباط، ولكن الشركة المسئولة عن استقبال ميسي مصممة على تنفيذ الزيارة.

وأشار أديب، إلى أنه يتعجب بسبب سخرية البعض، على تأجيل زيارة ميسي لمصر، مردفا: "لما تشوف حد بيبني ما تهدش"، مؤكدا بيع 3 "تي شيرتات" لميسي بتوقيعه بمليون ونصف، ولها علاقة بالرحلة لأن ميسي سيوقع على الـ "تي شيرتات" لعلاج مرضى فيروس سي.

وعرض أديب صورا للقاعات المجهزة لاستقبال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جانبه علق تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، على تأجيل زيارة نجم نادى برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، قائلا:" كنت بالأمس بشرف على تجهيزات القاعة ليلاً وكان الجميع يعمل على قدم وساق لظهور تلك الزيارة بشكل رائع، وفوجئت بإدارة اللاعب اتصلت هاتفياً بإدارة الشركة وطلبوا باستحياء ولطف تأجيل زيارة ميسي لمصر لأنه محبط من مباراة أمس"، مشيراً إلى أن إدارة ميسي طلبت تأجيل الزيارة لأنه في حالة حضوره سيكون متضرر بسبب الإحباط.

وأضاف وجيه خلال مداخلة هاتفية لـ عمرو أديب، عبر البرنامج إن إدارة اللاعب ليونيل ميسي أكدت أن اللاعب يريد بالفعل زيارة مصر من أجل مساعدة مرضى علاج فيروس سي، وقيادة الحملة لأنه يتمنى القضاء على مرض فيروس سي بالعالم كله، مشيراُ إلى أن إدارة ميسي أصدروا تقرير يؤكد أن مصر آمنة 100% ورحبوا بالزيارة وجاهزين وعلى اتم الاستعداد.

وأشار وجيه، إلى أن الشركات الراعية ومنهم بنك مصري أكدوا أنهم سيساعدون في عدد كبير من المواطنين حيث أكد بعضهم من عالج 10 ألاف شخص بدلاً من 5 ألاف، وكذلك الفنان محمد ثروت طلب بدأ الحملة من اليوم، لافتاً إلى أن ليونيل ميسي لاعب خلوق للغاية، وعن الشرط الجزائي علق وجيه قائلا:" ميسي أكد أنه مستعد لزيارة مصر في المعاد المحدد ولكنه سيكون غير سعيد بسبب حالته النفسية، وأحنا حابين نكمل الحملة دي وعشان يكون كويس ويعرف يتكلم مع الناس ويتصور مع الناس".

اقرأ أيضا

تأجيل لقاء عمرو أديب باللاعب ليونيل ميسي.. والسبب؟

عمرو أديب يبيع 3 قمصان لـ "ميسى" بمليون ونصف مليون جنية.. أحدهما من نصيب محمد ثروت

بالفيديو- عمرو أديب تعليقا على هزيمة منتخب مصر: "أنا زملكاوي بتغلب العمر كله وسعيد ومبتسم"