مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون

تصدرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون غلاف مجلة Playboy في عددها الجديد الصادر لشهر فبراير الجاري، وأجرت حوارا وجلسة تصوير جديدة مع المجلة.

ودار الحوار حول حياة جوهانسون البالغة من العمر 32 عاما، ومشوارها الفني وحياتها الشخصية أيضا، حيث تحدثت للمرة الأولى عن فشل ثاني زيجاتها بعد انفصالها عن زوجها روميان ديورك، والد ابنتها روز.

وقالت جوهانسون: "أعتقد أن فكرة الزواج رومانسية للغاية، وعندما يحدث الزواج يمكن جعله رائعا"، ولدى سؤالها عن انفصالها الأخير ردت قائلة " لا أعتقد أنه من الطبيعي أن يكتفي الشخص بزوج واحد طيلة حياته، وهذا لا يعني أنني لا أؤمن بالحب الحقيقي ولكن لابد للشخص أن يخوض عدة علاقات حتى يعثر على الشريك المناسب ".

وكانت سكارليت جوهانسون وزوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك قد انفصلا في يناير الماضي، بعد مرور عامين على زواجهما، الذي أثمر عن طفلة هي "روز".

وتعتبر هذه هي الزيجة الثانية بالنسبة لسكارليت جوهانسون، بعد أن كانت متزوجة من الممثل الأمريكي ريان رينولدز بطل فيلم Deadpool.

على الجانب الآخر، يُعرض لسكارليت جوهانسون في آخر شهر مارس المقبل أحدث أفلامها السينمائية Ghost in a Shell، الذي تلعب في أحداثه دور شرطية نصف آلية تسعى للإيقاع بقرصان كمبيوتر في المستقبل.

اقرأ أيضا

بالصور- هل بدت سكارليت جوهانسون أجمل في أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها؟

انفصال سكارليت جوهانسون عن زوجها بعد عامين فقط

سكارليت جوهانسون تبحث عن هويتها الحقيقية في إعلان فيلم Ghost in the Shell