محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 17 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 17 يونيو، 2007
إيلين ديجرنيس

حصلت الإعلامية الشهيرة إيلين ديجرنيس على جائزتها التاسعة من جوائز "إيمي" التليفزيونية للبرامج التي تذاع في الفترة الصباحية ببرنامجها الشهير "ذا إيلين ديجرنيس شو".

وفازت ديجرنيس بجائزتي أفضل برنامج حواري وأفضل مقدم برنامج حواري لعام 2007 في الحفل الرابع والثلاثين للجوائز التليفزيونية والتي تقدمها الأكاديمية الأمريكية لفنون وعلوم التليفزيون ، لتصبح السنة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها على جائزة أفضل برنامج حواري صباحي ، وثالث عام على التوالي للحصول على جائزة أفضل مقدمة برنامج حواري.

وكان الحفل الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 15 يونيو مناسباً لاحتفال الإعلامي المخضرم بوب باركر البالغ من العمر 83 عاماً ، والذي أعلن مؤخراًَ توقفه عن تقديم برنامج المسابقات المرح "ذا بريس إذ رايت" the price is right ، الذي لمع معه على مدار 35 سنة ، بعد 15 عاماً ناجحة من البرامج الأخرى على محطات التلفزة الأمريكية.

وقال باركر : "أشكر مشاهدي التليفزيون على استضافتهم لي على مدار 50 عاماً مضوا ، وأشكرهم لأنهم فتحوا لي بيوتهم"، واحتفل الإعلامي العجوز بتقاعده بفوزه بجائزته رقم 19 من جوائز إيمي للبرامج الصباحية.

وشهد الحفل فوز النجمة التليفزيونية ماورا ويست بجائزة إيمي الأولى للبرامج الصباحية بعد أربعة ترشيحات بدأت منذ 2001 ، لتنل لقب أفضل ممثلة في دور رئيسي عن مسلسل "آز ذا ورلد ترنز" as the world turns ، فيما فاز الممثل كريستين ليبلانك بجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن مسلسل "ذا ينج آند ذا رستلس" the young and the restless.