يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
غادة عادل

بعد أن نشب حريق كبير في مسرح "الليسيه"، الذي تقدم عليه الفنانة غادة عادل برنامجها الجديد "تعشب شاي" انتشرت أقاويل كثيرة حول حسد حسن الرداد للبرنامج، بعد استضافته في الحلقة الأولى وإشادته بجمال الديكور.

وقالت غادة عادل أثناء حلولها ضيفة في برنامج مساء dmc مع الإعلامي أسامة كمال إن كل ما قيل في البرنامج هو مكتوب ضمن نص، وأن حسن حفظ الحوار الخاص به قبل أن يدخل البرنامج.

ثم أجرى حسن الرداد مداخلة هاتفية للبرنامج، وبارك لغادة على برنامجها "تعشب شاي"، وأكد أنه شعر بالسعاده في برنامجها بسبب فكرته الجديدة والممتعة، ولأنه يضم لقاءات واسكتشات تمثيلية، كما أشاد بأدائها وتلقائيتها.

أما عن ديكور البرنامج، فقال حسن الرداد مازحا: "متزعليش نفسك الديكور مكنش حلو أصلا"، وأضاف أن أهم شيء هو أنها بخير وكذلك فريق العمل، وأكد أنه سيتم بناء ديكور أفضل من الذي احترق.

وتابع حسن الرداد لغادة عادل: "كويس إنك قولتي إن الكلام اللي قولته مكتوب، أنا مش داخل أحسده".

وكشفت غادة عادل لأسامة كمال عن سر تسمية برنامجها باسم "تعشب شاي"، فقالت إنها فوجئت به، ولكنها أعجبت به لأنه سيلقى رواجا بين الناس، كما أنه أقرب لشخصيتها، لأنها بطبيعتها تتحدث سريعا، ويقع منها حروفا كثيرة، بحسب تعبيرها.

بعد ذلك، أجرت الفنانة لبلبة مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc مع الإعلامي أسامة كمال، لتشيد بأداء غادة عادل في برنامجها "تعشب شاي"، لأنها موهوبة ومتنوعة، لتؤكد غادة في المقابل أن لبلبة كانت من أوائل الأشخاص الذين اطمأنوا عليها بعد حريق مسرح "الليسيه".

وطلبت غادة عادل في برنامج مساء dmc من لبلبة أن تستضيفها في برنامجها "تعشب شاي"، بعد عودته من جديد.

إقرأ أيضا
بالفيديو- عصام الحضري يكشف عن سر مكالمته اليومية مع الممثل حسن الرداد
"نوح" يجمع حسن الرداد وإيمي في رمضان 2017.. تعرف على التفاصيل
صورة- حسن الرداد في تحضيرات مسلسل "نوح"