محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي وعلي ربيع وكريم عفيفي في العرض الجديد

تستعد قناة "MBC مصر" لتقديم عرض فني جديد من عروض فريق "مسرح مصر".

وجاء في بيان من إدارة قناة "MBC مصر"، أن العرض الجديد سيقدم مساء الجمعة المقبل، وهي مسرحية بعنوان "عام سعيد"، الذي يعد أحدث عروض الموسم الجديد من مسرحيات فرقة "مسرح مصر".

مسرحية "عام سعيد" تدور أحداثها داخل أحد الفنادق، حيث يتنافس أصحاب الفندق على إرضاء النزلاء ظنا منهم أن من بينهم مفتشين يتولوا تقييم مستوي الفندق، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة على خشبة المسرح.

وتعرض مسرحية "عام سعيد" مساء الجمعة 17 فبراير ، في الساعة 10:00 مساءً، وتُعاد السبت الساعة 10:00 مساءً.

ويشارك في بطولة العرض المسرحي بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

جدير بالذكر أن عروض فرقة "مسرح مصر"، تتواصل جماهيريا على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات "MBC مصر".

ومن ناحية أخرى، كشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، عن أخر العروض المسرحية الحالية قائلاً" تنتهي اخر عروض الموسم الثاني يوم الثلاثاء 14 فبراير". (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي لـ "في الفن": "عائلة زيزو" لن يعرض في رمضان.. ظروف أصعب

عمرو يوسف وشيماء سيف ضيفا أشرف عبد الباقي في"عيش الليلة"

خاص- أشرف عبد الباقي لـ"في الفن" ابدأ "عائلة زيزو" اليوم