مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هشام منصور

أعلنت شبكة تلفزيون "النهار" عن عرض البرنامج الكوميدي الجديد "آخر الليل" الذي سيقدمه الكاتب الساخر هشام منصور، قريبا عبر شاشتها.

"آخر الليل" هو برنامج اجتماعي ساخر، من إنتاج شركة "كايرو فيلم برودكشن"، وتأليف ورشة كتابة بقيادة هشام منصور، ومن المنتظر أن تقدم "النهار" لجمهورها أكبر مجموعة من البرامج الكوميدية وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

يذكر أن هشام منصور، سبق وشارك في كتابة حلقات العديد من البرامج الكوميدية مثل "أسعد الله مساءكم"، لسيد أبو حفيظة، و"البرنامج" لباسم يوسف، فضلاً عن مشاركته في كتابة سيناريو وحوار فيلم "كدبة كل يوم"، من بطولة عمرو يوسف ودرة ودينا الشربيني.

من ناحية أخرى، أعلن الساخر هشام منصور منذ فترة عن تعاقده مع قناة "النهار" على تقديم برنامج تلفزيوني جديد على شاشتها.

ونشر منصور بيانا صحفيا عبر حسابه على موقع Facebook ورد به: "بعد تأجيلات كثيرة، وتفكير كثير، وصراعات كثيرة، أغلبها مع نفسي، أزف إليكم اليوم الحمد لله خبر تعاقدي مع قناة النهار عن طريق شركة أخي وصديقي وسام سيف - كايرو فيلم برودكشان - وهذا سيكون أول برنامج تليفزيوني لي".

وأضاف: "طول عمري نفسي أشعر أنني فنان في نفسي وأقول "إستنوني"، الآن بإذنك يا رب أقدر أقولها بكل ثقة: انتظروني علي قناة النهار، قريبا، في ٢٠١٧، ليس قريبا قوي أنا عارف لكن الانتظار دائما يزيد الشوق".

اقرأ أيضاً

هشام منصور يتعاقد على تقديم برنامج تلفزيوني على قناة "النهار"

هشام منصور: لو كان مصطفى محمود في 2012 كان عمل "العلم والإيماو"