خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ليدي جاجا مع فريق "ميتاليكا" في حفل "الجرامي" 2017

لم تكن نجمة الغناء البريطانية أديل هي الوحيدة التي تعرّضت للإحراج على خشبة مسرح جوائز "الجرامي" الـ 59 مساء الأحد 12 فبراير الجاري، بل كان هناك أيضا كلا من ليدي جاجا مع فريق "ميتاليكا" في أول تعاون فني بينهما.

فبعد أن بكت أديل على المسرح أثناء أدائها لأغنية Fast Love للمغني الراحل جورج مايكل تكريما لروحه، وطلبت أن تبدأ الغناء من جديد، تلتها ليدي جاجا وفريق موسيقى الهيفي ميتال "ميتاليكا"، الذي شهد أول تعاون فني بينهما العديد من المشكلات الفنية.

وكانت البداية، عندما تمّ ذكر اسم ليدي جاجا فقط، وتم إهمال ذكر اسم فريق "ميتاليكا" عند تقديم عرضهما، ثم بعد ذلك فوجئ مغني الفرقة الرئيسي جيمس هيتفيلد بوجود عطل في الميكروفون الخاص به، ما دفعه للغناء مع جاجا عبر الميكروفون الخاص بها.

شاهد جيمس هيتفيلد يستعين بميكروفون ليدي جاجا في حفل "الجرامي"

وكانت ليدي جاجا عبّرت عن سعادتها الغامرة بلقائها الفني الأول مع فريق "ميتاليكا" في حفل جوائز "الجرامي" الـ 59، برسم وشم يعبّر عن الفريق على ظهرها قبل بدء الحفل، وشارك صورته عبر Instagram.

وتجدر الإشارة أن ليدي جاجا لم تنافس بألبومها الجديد Joanne في أي من فئات حفل "الجرامي" الـ 59، بسبب طرحه في الأسواق بعد الموعد النهائي في 2016 لتسلم الترشيحات، بينما كان فريق "ميتاليكا" ينافس في الحفل في فئة "أفضل أغنية روك" عن أغنية Hardwired، ولكنها كانت من نصيب الراحل ديفيد بوي عن أغنية Blackstar.

طالع أيضا
جوائز Grammy 2017- قارورة ريانا المرصعة بالألماظ تخطف الأضواء منها!

إقرأ أيضا
بيونسيه تحصد جائزة Grammy أفضل أغنية مصورة

جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello

جوائز Grammy 2017 - أديل تكتسح Grammy وتفوز ب5 جوائز في مختلف الفئات