FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب

خرج عدد من الفنانين من دراما رمضان المقبل، ولكن جاءت الأسباب لتحول دون تحقيق ذلك، حيث تقرر تأجيل مسلسلاتهم لإشعار أخر بعد أن تم التحضير لها أو الإعلان عنها خلال الشهور الماضية، ونستعرض قائمة هؤلاء الفنانين والتي تضم عمرو دياب وهنيدي وتامر حسني ومحمد رمضان وأشرف عبد الباقي ووفاء عامر.

عمرو دياب خارج رمضان بسبب فيلمه الجديد

يأتي على رأس القائمة عمرو دياب، حيث شهد مسلسله "الشهرة" سلسلة تأجيلات منذ أن شرع في تحضيره السنوات الماضية، فكلما يعلن عنه سرعان ما يتم تأجيله لأسباب مختلفة، وكان من المقرر أن يبدأ عمرو دياب في تصوير مسلسله العام الجاري ليلحق بالعرض الرمضان، ولكن تقرر تأجيله بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد، ليشهد المسلسل تأجيلا جديدا.

اكتفى عمرو دياب بتصوير فيلمه الجديد الذي يعود من خلاله للسينما مجددا بعد غياب 23 عاما، والذي تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي مؤخراً، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأوربية على أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى 2017.

تامر حسني

على غرار عمرو دياب تأتي نفس أسباب الفنان تامر حسني، التي جعلته يقرر تأجيل مسلسله الجديد "على رأي المثل"، والذي يجمعه مع ياسمين عبد العزيز لأول مرة، والذي أعلن عنه مع بداية العام الجاري وبدأ بالفعل في بروفات العمل والتحضير له، إلا أن ضيق الوقت وانشغال تامر حسني بتصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير" الذي من المقرر عرضه في موسم شم النسيم، جعل تامر حسني يقدم اعتذاره لمنتج المسلسل تامر مرسي عن امكانية استكمال العمل.

وكان حدث الكثير من الجدل حول استكمال العمل من عدمه وترددت أقاويل أن هناك مشكلة مع بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، حتى حسم تامر الأمر في النهاية وأعلن عبر حسابه علىFacebook انه اعتذر عن المسلسل بسبب ضيق الوقت وتحضيراته الكثيرة وانه تم تغير خطة العمل ككل، وسيكتفي هذا العام بفيلمه الجديد "تصبح على خير".

فيلم "تصبح على خير" يجمع تامر حسني مع بطلتي العمل درة ونور اللبنانية، مي عمر، محمود البزاوي، وهو من تأليف محمد أمين، وإخراج محمد سامي.


محمد هنيدي يفضل فيلمه السينمائي عن مسلسل "أبيه فتحي"

يبدو أن سحر السينما جعل النجوم يضعونها في مقدمة حسبانهم، ويضحون بأعمالهم الدرامية من أجلها، حيث فضل الممثل الكوميدي محمد هنيدي أن يبحث عن وقت أخر لمسلسله الجديد "أبيه فتحي"، بعد أن أعلن عنه في وقت مبكر أواخر العام الماضي وتعاقدت بالفعل الجهة المنتجة مع أبطال العمل، ولكن فاجئ هنيدي الجميع وأعلن عن تأجيله المسلسل للعام المقبل نظرا لضيق الوقت وعدم انتهاء المؤلف يوسف معاطي من كتابه سيناريو بالكامل.

لذلك انسحب محمد هنيدي بمسلسله من دراما رمضان وفضل أن يكتفي يقوم بتصوير بفيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"، والذي شرع في تصويره مؤخراً مع أسرة العمل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج أحمد المهدي.


محمد رمضان خارج الموسم الرمضاني بسبب الخدمة العسكرية

الفنان محمد رمضان كانت ظروفه مختلفة تماماً، فبعد أن بدأ في تحضير مسلسله الجديد "مرزوق وأيتو"، والذي كان سيشارك به ضمن الاعمال الدرامية المشاركة في العرض الرمضاني، ولكنه تفاجئ باستدعائه من اجل أداء الخدمة العسكرية، مما وضعه في مأزق بعد أن تعاقد على العمل لذلك تقرر تأجيل المسلسل حتى إشعار أخر، وأعلن رمضان أنه سوف يقوم بتصوير بعض المشاهد خلال مع كل فترة إجازة يحصل عليها.

أشرف عبد الباقي ينسحب من رمضان ويعرض "عائلة زيزو" قبل حلوله

قرر أشرف عبد الباقي ان يخرج بمسلسله الجديد "عائلة زيزو" بعيدا عن الزحام الرمضاني، حيث فضل أن يعرضه في وقت سابق للموسم وبالتحديد يوم 9 أبريل المقبل، وكان بدأ في تصويره مؤخرا رغم انشغاله بعروض مسرح مصر.
كان أشرف عبد الباقي أوضح في تصريح سابق عن أسباب خروجه من العرض الرمضاني قائلا" قررت خروج مسلسل "عائلة زيزو" من العرض الرمضاني، وسأنتهي من تصويره في أسرع وقت، وموعد عرض المسلسل سيكون يوم 9 إبريل أي قبل حلول شهر رمضان"، مشيرا إلى أنه وجد ذلك هو الموعد المناسب والأفضل له.

وتابع أنه سيتم تكثيف ساعات العمل في التصوير للانتهاء منه ليلحق بموعد عرضه الجديد، رغم أنه كان الوقت ضيق للعرض في رمضان، والأن أصبح أصعب نظرا لاقتراب الموعد، في الوقت الذي يواصل فيه تقديم عروض مسرح مصر في موسمه الحالي.

يشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيري عادل.

التحضيرات تخرج وفاء عامر ومسلسلها "هجرة الصعايدة" بعيدا عن رمضان

كان من المقرر أن تشارك الفنانة وفاء عامر ضمن العرض الرمضاني هذا العام بعد فترة غياب، وذلك من خلال مسلسل "هجرة الصعايدة" الذي يجمعها مع سولاف فواخرجي، فبعد أن بدأت في الاستعداد للعمل ومعاينة أماكن التصوير، وتعاقد جهة الإنتاج مع الأبطال المشاركين فيه مثل عمرو عبد الجليل ومنذر رياحنه ومحمود الجندي وأخرين، تقرر تأجيله فاجأه نظرا لأنه يتطلب تحضيرات كثيرة لن تسعفه في التصوير واللحاق بالعرض الرمضاني.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي لـ "في الفن": "عائلة زيزو" لن يعرض في رمضان.. ظروف أصعب

محمد هنيدي يبدأ "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

خاص - أبطال "اختيار اجباري" يتحدثون عن المسلسل.. وتفاصيل أزماتهم مع الإنترنت ومواقع التواصل