مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
بيونسيه واديل

عقب تسلمها جائزة Grammy عن ألبومها الأخير 25 وجهت المغنية البريطانية أديل بعض الكلمات المؤثرة للمغنية الأمريكية بيونسيه أبدت فيها إعجابها بألبوم الأخيرة lemonade الذي ترشحت عنه لنيل جائزة Grammy وقالت أديل " البوم lemonade هو عمل ضخم حقا بيونسيه .. ومدروس بعناية وفائق الجمال .. لقد أظهر جانب من شخصيتك لم نكن نعرفه من قبل " وأضافت " لقد غيرتي نظرتي إلى نفسي والطريقة التي يشعر بها أصدقائي السود تجاه أنفسهم ، لقد أصبحوا الآن أكثر قوة ويواجهون التحديات والمصاعب بأنفسهم .. أحبك كثير لطالما أحببتك .. Grammy تقدرك ونحن جميعا ".

ولم تتمالك المغنية الأمريكية بيونسيه دموعها وبادلتها الكلمات قائلة " احبك أيضل .. اشكرك ".
واستطاعت المطربة البريطانية أديل أن تكتسح جوائز Grammy في مختلف الفئات حيث فازت ب5جوائز وهي جائزة أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25 الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائي وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب استطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد Grammy عن أغنيتها الشهيرة Hello التي نالت أيضا جائزتي أفضل تسجيل وأغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجاستن بيبر ومايك بوسنر .، ومن بين مفاجآت الحفل حصول الراحل ديفيد بوي على 4 جوائز Grammy عن آخر ألبوماته Blackstar على الرغم من مرور نحو عام كامل على وفاته .

بينما فازت المغنية الأمريكية بيونسيه بجائزتي Grammy منها جائزة أفضل اغنية مصورة عن Formation وجائزة أفضل ألبوم معاصر عن عن ألبومها lemonade ، وتسلمت بيونسيه الجائزة عقب الانتهاء من العروض الغنائية .

اقرأ أيضا

a href='http://www.filfan.com/news/details/63341' target='_blank'>جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello

جوائز Grammy 2017- ديفيد بوي يفوز بـ 4 جوائز Grammy بعد وفاته

بيونسيه تحصد جائزة Grammy أفضل أغنية مصورة

قبل ساعات من بدء الحفل.. وفاة المغني أل جارو الحائز على 7 جوائز Grammy