رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
أنعام سالوسة

هناك بعض الفنانين يفضلون الابتعاد عن الظهور على شاشات التلفزيون أو عبر وسائل الإعلام المختلفة، وهم يعرفون بذلك داخل الوسط الفني والإعلامي، ولكن نجد لكل منهم رؤية مختلفة لهذا السبب.

من بين هؤلاء الفنانين الممثلة إنعام سالوسة، حيث قالت لموقع FilFan.com: سبب عدم ظهوري في البرامج التلفزيونية أو الحديث عبر وسائل الإعلام هو رفضي القاطع لذلك لأنني أفضل الابتعاد عن الميديا بجميع أشكالها، فضلاً عن انني لا أحب اللقاءات التلفزيونية.

وتابعت انها تطمئن الجميع انها بخير وبصحة جيدة، مشيرة إلى أنها سعيدة بما قدمته خلال مشوارها الفني، كما انها ستشارك في دراما رمضان من خلال بعض الأعمال الدرامية.

تشارك الفنانة انعام سالوسة في شهر رمضان من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، من تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدي، ويشارك في بطولته شيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وابطال مسرح مصر أوس أوس ودينا محسن الشهيرة بـ "ويزو".

كما تشارك في بطولة مسلسل "سبع صنايع" مع شريف رمزي ومي سليم، ومن انتاج شركة شادوز وإخراج تغريد العصفوري، ومسلسل "رمضان كريم" مع ريهام عبد الغفور، وروجينا وسهر الصايغ، وسيد رجب، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

شريف رمزي ومي سليم في كواليس" سبع صنايع"

خاص- تعرف على أخر موعد لإنتهاء عروض مسرح مصر

خاص- هذه الشركة تنفذ مشاهد الأكشن لفيلم محمد هنيدي "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"