رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
الشاب خالد

التقت المطربة اللبنانية ديانا حداد بالشاب خالد، حيث يحلان ضيفان قريبا في إحدى حلقات برنامج mix music، المذاع على فضائية Dubai TV.

ونشرت ديانا حداد فيديو من كواليس حلقة البرنامج، عندما التقت بالشاب خالد وكتبت عبر تغريدة لها بموقع Twitter وكتب تعليقا عليه: "نجاحات جديدة تجمعني قريباً مع الخلوق والمبدع والفنان #الشاب_خالد .. الفيديو من كواليس حلقتنا في برنامج #mixmusic على @dubaitv انتظرووونا">

وعند سؤال خالد الجزائري لها عن حال بناتها، فاجأته ديانا بأن ابنتها الكبرى صوفي أصبحت الأن في عمر 21 عاما، وهو ما أصابه بالدهشة مرددا "الله أكبر"، وتابع الشاب خالد حديثه معها مشيرا إلى أنه أيضا أصبح الان لديه 4 بنات وولد.


الشاب خالد يعرف بلقب "أبو البنات" نظرا لان كان رزقه الله بأربع بنات، حيث قال في لقاء سابق مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" أنه يعتز بهذا اللقب قائلا" بناتي أحلي شيء ربنا أعطاها لي" مشيراً إلى أن أسمائهم بترتيب الأعمار، سارة وكنزة وغصن وجنة وولد اسمه الداعي.

وكانت في البداية ديانا حداد تنشر صور ابنتيها صوفي وميرا، ولكن منذ فترة طويلة انقطعت عن نشر صورهن.

يذكر أن ديانا حداد والشاب خالد جمعهما دويتو غنائي شهير من قبل بعنوان "ماس ولولي" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب عام 2006.

اقرأ أيضا

ديانا حداد تغادر القاهرة بعد رحلة عمل

أغنية ديانا حداد "تؤبر قلبي" تتجاوز مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

بالفيديو - ديانا حداد تطلق أغنية "تؤبر قلبي" باللهجة اللبناني