مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ميريل ستريب

عادت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب مرة أخرى لإنتقاد السياسات التي يتبعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء إلقائها خطاب خلال حفل خيري تابع لمنظمة حقوق الإنسان في نيويورك أمس السبت مدينة اسلوبه في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

قالت النجمة الأمريكية "نحن مدينون للأشخاص الذين لقوا حتفهم من أجل حقوقنا.. نحن مدينون لمنظمات الحقوق المدنية التي تدافع عن حقوق هؤلاء وعلينا ألا نخذلهم"، مضيفة: "أشكر هذا الرئيس الذي جعلنا نعيش لحظات غير مستقرة وأوقظنا على حقيقة أن الحرية هو مصطلح هش بالفعل ، إذا كانت السلطة المسؤولة في البلاد تستخدم تويتر لمهاجمة وترهيب وإذلال معارضيها، وتقوم بإنتزاع حرية الصحافة وتصورها كعدوة لها".

وقالت مازحة "نعم أنا الممثلة المبالغ في تقديرها، أنا الممثلة التي لاقت توبيخا بين ممثلات جيلي ولكن هذا هو السبب الذي أتى بي إلي هنا".

لم يقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مكتوف الأيدي أمام انتقاد الممثلة ميريل ستريب له ونشر تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter جاء فيها "ميريل ستريب ، واحدة من أكثر الممثلات المبالغ في تقدرهن في هوليوود ، لا تعرفني لكنها هاجمتني أمس في حفل جولدن جلوب ، إنها من محبي هيلاري الذين خسروا بشدة".
blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en">

Meryl Streep, one of the most over-rated actresses in Hollywood, doesn't know me but attacked last night at the Golden Globes. She is a.....

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) January 9, 2017

اقرأ أيضا :

#أوسكار_2017 - مفاجأت حفل توزيع الجوائز على مدار السنوات (1).. ساندرا بولوك تتفوق على ميريل ستريب

تعرف علي أهم المحطات الفنية لملكة الأوسكار ميريل ستريب بعد ترشيحها الـ20

بالصور- تعرف على ردود فعل المشاهير بعد ترشحهم للأوسكار 2017.. ميريل ستريب ترقص من السعادة