ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 14 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 14 يونيو، 2007
لينزي لوهان

طلبت المطربة الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز من معجبيها أن يساعدوها في اختيار اسم ألبومها المقبل ، وذلك عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وقد وضعت سبيرز خمسة اقتراحات لاسم الألبوم سيقوم المعجبون بالاختيار بينهم ، وأولهم "نكتة" أو جملة تسخر من عودة المطربة والممثلة الشابة لينزي لوهان إلى مصحة العلاج من الإدمان مرة أخرى مؤخراً ، والجملة هى omg is like lindsay lohan like okay like!

والأربعة اقتراحات الأخر هى "ماذا لو كانت النكتة عليك أنت" what if the joke is on you ، "داون بوي" down boy و"استقامة" integrityو"كرامة" dignity.

والجزء الخاص بالتصويت على اقتراحات اسم الألبوم بالموقع يحمل جملة تقولها سبيرز للزائرين في أعلى الصفحة معناها "أنت لن تتمكن من فهم ما أقصده بهذه الجمل أبداً ، لأنك لست أنا".

يذكر أن سبيرز – 25 عاماً - نفسها دخلت مصحة للعلاج من إدمان الخمر في شهر فبراير الماضي ثلاث مرات ، الأولى دخلت مصحة "كروسرودس" في أنتيجوا لمدة يوم واحد واتجهت بعدها إلى فلوريدا ، التي حلقت فيها شعر رأسها بنفسها على مرأى الصحافة والإعلام ، ثم دخلت طواعية بعدها بأسبوع مصحة "بروميسيز" للعلاج من إدمان الخمر وخرجت صباح اليوم التالي.

ولكنها في مساء اليوم نفسه عادت إلى "بروميسيز" مرة أخرى بعد أن هددها زوجها السابق كيفين فيدرلين بأنه سيطلب من القاضي الحصول على الوصاية الكاملة على طفليهما شين بريستون وجايدن جيمس بريستون وحرمانها من حق الوصاية المشتركة إذا لم تتلقى العلاج.

وقد أنهت سبيرز فترة علاجها بالمصحة بشهر مارس الماضي بعد أن قضت فيها شهراً كاملاً.

أما لينزي لوهان – 20 عاماً - فقد دخلت إلى مصحة "بروميسيز" للعلاج من إدمان المخدرات آخر شهر مايو الماضي ، وهذه تعد المرة الثانية لها ، حيث كانت قد قضت شهراً كاملاً في مصحة "وندرلاند" بشهر يناير الماضي.