نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
غادة إبراهيم

خففت محكمة جنح مستأنف دار السلام الحكم الصادر ضد الممثلة غادة إبراهيم بحبسها ثلاثة سنوات في اتهامها بتسهيل الدعارة وإدارة شقة منافية للآداب، وذلك بعد قبول طعنها على الحكم.

وقضت محكمة جنح مستأنف دار السلام المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب بتخفيف حكم الحبس من ثلاثة سنوات إلى عام واحد، كما تحفظت قوات الأمن بمحكمة زينهم على غادة إبراهيم عقب صدور حكم بحقها في قضية تسهيل الدعارة، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وقبل الحكم عليها كتبت غادة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook داعية الله أن يقف إلى جوارها في أزمتها، فكتبت:"يا رب".

وجاءت لها الكثير من التعليقات من أصدقائها يدعون لها أن تمر أزمتها بسلام.

وصرح دفاع غادة إبراهيم عقب صدور الحكم بإنه من المقرر أن يتم ترحيلها إلى قسم دار السلام، ومنه إلى سجن القناطر للسيدات، وذلك لقضاء العقوبة الصادرة بحقها لحين الطعن أمام محكمة النقض.

يذكر أن القضية منظورة أمام القضاء منذ مايو 2016، فهي تواجه تهمًا بتسهيل الدعارة وإدارة 4 شقق مشبوهة بمنطقة المعادي، بعد أن ألقت مباحث الآداب القبض على مجموعة فتيات في أوضاع مخلة داخل شقق تمتلكها الفنانة.

وقضت نفس المحكمة وقتها حبسها و4 متهمين آخرين 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمها 300 جنيه، وبعدها قامت نيابة دار السلام، برئاسة المستشار جمال الجباوي، باستئناف على قرار محكمة أول درجة بجنح دار السلام، ببراءة الفنانة غادة إبراهيم، وآخرين، من تهمة إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

اقرأ أيضا:

تخفيف الحكم بحبس غادة إبراهيم لعام في اتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة.. والتحفظ عليها لترحيلها

الحكم بحبس غادة إبراهيم 3 سنوات بتهمة تسهيل الدعارة

بالفيديو- هل قصدت غادة إبراهيم إلهام شاهين بأنها من وراء تلفيق تهمة الدعارة لها؟

براءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة "إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب"

بالفيديو- غادة إبراهيم تتعرض للإغماء على الهواء بعد مداخلة هاتفية