نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

نفى الفنان مصطفى قمر كل الاتهامات حول شراكته في مقهى بمنطقة مصر الجديدة وقع فيه جريمة قتل يوم الأحد 5 فبراير الجاري عقب مبارة منتخبي مصر والكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان تم الزج باسم مصطفى قمر كثيرا في هذه الحادثة وقيل إنه شريك في هذا المقهى، لذا وجد مصطفى قمر أن عليه أن يوضح حقيقة الأمر.

وفي مداخلة هاتفية له ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، أكد مصطفى أنه لا علاقة له بهذا المقهى الموجود بمنطقة مصر الجديدة.

ووضح مصطفى الأمر وأنه في بداية افتتاح المقهى كان شريكا فيه، ولكن بعد فترة وجد أن المكسب فيه قليل ففض الشراكة ولم يعد له صلة به.

وقال مصطفى إنه يتعجب كثيرا من زج اسمه في هذا الموضوع، مشيرا إلى أنه إذا كان له علاقة بهذا المقهى كانت النيابة ستسدعيه لسؤاله فيما حدث.

وشدد على أنه لا يحاول إبعاد المسؤولية عنه، فهو بالفعل لا يملك أي شيء في هذا المقهى، وكل ما يملكه هو مقهى آخر خاص به في منطقة المعادي.

وبعد انتهاء المداخلة، عاد مرة أخرى مصطفى وتحدث مجددا ليوضح أمر بعد أن فُهم من حديثه في أول مرة أنه كان شريك في فرع المقهى بمنطقة مصر الجديدة وانسحب منه.

وقال مصطفى في مداخلته الثانية إنه كان شريك في كل فروع المقهى ما عادا هذا الفرع لأن تكاليفه كانت باهظة، ولم يكن يمتلك المال الكافي للشراكة فيه.

وشدد على أنه لم يكن شريكا في هذا الفرع نهائيا، بل كان شريك في الماضي في فروع في أماكن مختلفة منها "مارينا" و"العين السخنة".

اقرأ أيضا:

عاصي الحلاني يوضح علاقته بمطعم النزهة وجريمة القتل

مصطفى قمر يبعث رسالة لهاني رمزي

خاص– مصطفى قمر في الإسكندرية ليطمئن على فيلمه

خاص- مصطفى قمر لـ "في الفن": هذه أسباب غيابي عن السينما الفترة الماضية