نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ميرهان حسين

عندما يقدم أي فنان شخصية في أعماله السينمائية أو التلفزيونية نجده أحيانا يتحدث أن هذه الشخصية بعيدة كل البعد عنه ولا تقرب لشخصيته الحقيقة، وأحيانا أخرى يتحدث عن أن هذه الشخصية تحمل من صفاته الحقيقة الكثير.

الممثلة ميرهان حسين وجدت أخيرا الشخصية التي تقدمها وبها الكثير من شخصيتها الحقيقة، وكشفت عنها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في موقع Instagram.

وقالت ميرهان إن شخصية "ياسمين" من مسلسل "الأب الروحي" أقرب شخصية مثلتها إلى قلبها، بل وأقرب إلى شخصيتها الحقيقية.

وكانت ميرهان دائما تتحدث عن حصر المنتجين والمخرجين لها في بعض الأدوار، ولكن يبدو أن شخصيتها في "الأب الروحي" مختلفة لهذا هي تعيش سعادة بنجاحها.

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ميرهان حسين تشارك جمهورها أجواء منزلها "الكروية"

بالفيديو.. ميرهان حسين: أقسم بالله ما "فيسبوكي"

هذا المشهد من "الأب الروحي" تسبب في بكاء ميرهان حسين