محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير، 2017 | آخر تحديث: السبت، 11 فبراير، 2017
شريف مدكور

بدأ مقدم البرامج شريف مدكور حلقة اليوم السبت 11 فبراير من برنامجه "شارع شريف"، عبر شاشة النهار one، بالرقص على أنغام الأغنية الشهيرة Whenever, Wherever لشاكيرا، والتي قامت الفرقة الموسيقية الموجودة بالاستوديو بعزفها مع بداية الحلقة.

وعلق مدكور على عرض البرنامج لأول مرة على شاشة النهار one بأن البرنامج سيحتفظ بكل فقراته التي اعتاد عليها الجمهور، وأن الاختلاف الوحيد هو مواعيد عرض البرنامج الي سيُعرض يوميًا ولمدة 6 أيام بدلًا من 5، من السبت إلى الخميس في تمام الثالثة عصرًا، مُشيرًا إلى أنه يشعر بأنه يقدم البرنامج لأول مرة.

يُذكر أن "شارع شريف" في نسخته السابقة كان يعتبر برنامج ترفيهي متنوع يقدم مجموعة من الفقرات المختلفة من خلال ديكور البرنامج وهو عبارة عن شارع ممتد نشاهد فيه محاكاة للشارع الحقيقي الذي يحتوي على كوافير إلى جانب مطعم وأماكن للمشاه والجلوس.

كانت شبكة تلفزيون النهار قد أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامي شريف مدكور، لتقديم برنامجه "شارع شريف" على شاشتها خلال شهر فبراير الجاري.

وبذلك تقدم "النهار" للمرأة والأسرة وللمتابعين فقرة الظهيرة لمدة 3 ساعات باثنين من هذه البرامج، حيث يتواجد الشيف علاء الشربيني ببرنامجه "لقمة هنية" من الثانية حتى الثالثة عصرًا، ويظهر الإعلامي شريف مدكور على الهواء مباشرة من الثالثة حتى الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا

شريف مدكور ينتقل إلى قناة "النهار"

صورة - سالي عبد السلام: هذا رأيي في شريف مدكور

شريف مدكور عن "صنفرة" ساقه أمام المشاهدين بعد الهجوم عليه: أجريها في حياتي اليومية