مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
فصيل افيصل ومريم حسين

أعلن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل زوج الفنانة العراقية مريم حسين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram عن إنجاب زوجته لابنتهما الأولى.

ونشر فصيل بعض الصور لمريم حسين بعد الولادة وهي تحمل طفلتهما، لكنه لم يظهر وجة المولودة الجديدة.

وطمأن فيصل الفيصل متابعيه على صحة مريم حسين وعلى ابنته وعلق الصور كاتباً : "الحمدلله على كل حال دعواتكم لها واتمنى لها حياه سعيده، وبغض النظر عن انفصالنا الا اننا من واجبنا الوقوف في بعض المواقف، شكرًا للجميع".

على جانب أخر، كان قد أعلن فيصل الفيصل منذ أيام عن انفصاله رسيما عن مريم، فنشر صورة كتابية مكتوب فيها: "موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم انهاء كافة الأمور بالطلاق شرعيا ورسميا وأتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير وأتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها .. وإن شاء الله خيرة لها ولي".

جدير بالذكر أن مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل دائماً يثيران الجدل بسبب الأخبار التي تنتشر حول خلافاتهما وطلاقهما، ثم يعودان وينفيان هذه الأخبار، تارة تقول مريم إن هرمونات الحمل السبب في نشوب خلافات، وتارة أخرى يخرج فيصل الفيصل ويؤكد أنها لحظة غضب نتج عنها الخلاف.

أما جمهورهما فيطالبهما بعدم استغلال زواجهما وخلافاتهما للشهرة، والاحتفاظ بهذه الخلافات بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضاً

من جديد.. طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

صورة- مريم حسين تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدة

مريم حسين وزوجها يستغلان خلافاتهما للشهرة.. اتهامات أخلاقية ثم اعتذار