نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
محمد صبحي

حل الفنان محمد صبحي ضيفا في برنامج "ممكن" مع المذيعة ريهام إبراهيم والمذاع عبر شاشة "CBC" للحديث عن مشروعه الجديد لاكتشاف المواهب الفنة.

ويعد هذا الظهور التلفزيوني الأول للفنان محمد صبحي بعد وفاة زوجته السيدة نيفين رامز، ولذلك حرصت مقدمة البرنامج ريهام إبراهيم على توجيه الشكر له لظهوره في برنامجها.

وما أن تحدثت ريهام عن زوجته الراحلة ولم يتمالك صبحي دموعه، وتحدث عن زوجته بكل حب فأكد أن الرسائل التي يكتبها لها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي Facebook هي طريقة للتواصل معها، كما حرص على توجيه الشكر لكل من وقف إلى جانبه في الفترة الماضية، ووجه شكر لجمهوره والذي حرص على حضور العزاء لمواساته.

وقال صبحي إن الفنان عندما يرحل يذهب الجمهور لحضور جنازته أو العزاء، ولكن هو حرص جمهوره على الحضور وتعزيته في وفاة زوجته، كما وجه شكر خاص لصديقه الكاتب محمد عبد القدوس وقال إنه طوال 5 سنوات هي فترة علاج زوجته ورحلتها العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية كان محمد عبد القدوس يتصل به ويطمئن عليها، فهو من الأشخاص القليلة الذي كان حريصا على التواصل مع صبحي، وكان هذا يريحه كثيرا.

وأكد صبحي أن احترام وتقدير الجمهور لزوجته أسعده كثيرا فهي من شكلت شخصيته وكانت دائما تقف وراءه وتسانده، فساعدته كثيرا في إخراج أعماله المسرحية، وكانت تعمل معه كمساعدة مخرج، كما كانت تشارك في تدريبات الرقصات في مسرحياته.

وتابع ليحكي أنها شريكة رحلة 45 عام، عامين من الخطوبة و43 عام من الزواج اتفقا فيه على تكوين أسرة دون هدمها وهي ساعدت كثيرا في ذلك، وأكد أنه كان يرى أنها شخصية جميلة صافية لا يوجد لديها أي ذنوب.

وعند حديثه عنها وعن طيبتها لم يتمالك مرة أخرى دموعه وتوقف عن الكلام وقال إنه كان يتمنى أن يخبرها الكثير من الأشياء.

ورحلت السيدة نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي عن عالمنا في 6 ديسمبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

اقرأ أيضا:

محمد صبحي يوجه رسالة لزوجته الراحلة

بالصور- الظهور الأول لمحمد صبحي بعد وفاة زوجته

بالصور- علاء وجمال مبارك يقدمان واجب العزاء لمحمد صبحي