يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 9 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
تامر حسني

يستعد المطرب تامر حسني لإحياء مهرجان "فايترز تيم" بالصالة المغطاة باستاد القاهرة في شهر مارس القادم ، وذلك بعد تعاقده مؤخرا مع قادة فريق "فايترز تيم يوني واي" بالقاهرة.

وعبر تامر عقب التعاقد عن سعادته البالغة بالمشاركة في مؤتمر عالمي يهدف لتنمية مهارات الشباب، مشيرا إلى أنه سيقدم خلال الاحتفالية مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغنياته.

ومن جانبه أكد محمد النوبي قائد فريق "فايترز" أن المؤتمر العالمي الضخم الذي ينظمه الفريق يشهد إقبالا كبيرا من الشباب منذ لحظة الإعلان عن إقامته بشكل غير مسبوق لم يحدث من قبل في أي مؤتمر تدريبي للشباب.

وأنه سيكون أهم مؤتمر شبابي يقام في الشرق الأوسط وذلك من خلال أهدافه التي يسعى لتحقيقها وهي تنمية مهارات الشباب وتعليمهم طرق مواجهة التحديات في الحياة واكتشاف الذات والقدرات الداخلية ووضع أهداف مبتكرة.

وكيفية العمل عليها وجمع الشباب في مناخ أكثر إيجابية في يوم تاريخي يشهد تكريم العديد من الرموز الناجحة من الشباب في الفريق وفي جميع المجالات وتغيير حياة أكبر عدد من شباب مصر.

فيما أشار أحمد مرسي أهم قادة الفريق أن المهرجان سوف يشهد العديد من المفاجآت التى سيتم إطلاقها خلال أيام انعقاد المؤتمر ، بجانب تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة على هامش المؤتمر.

يذكر أن الحفل سوف يتم تنظيمه عن طريق منظم الحفلات الشهير وليد منصور وشركته "تالنت دبليو إم".

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حسني توقع أن يتصدّى الحضري لركلة الترجيح الأخيرة

تامر حسني ينسحب من السباق الرمضاني لعام 2017 لهذه الأسباب

صورة - درة تنشر صورة من كواليس "تصبح على خير" مع تامر حسني