نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 9 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
بوسي

حلّت المطربة الشعبية بوسي ضيفة في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمُذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، وخلال الحلقة تحدثت بوسي عن أمور شخصية، وتطرقت لمشاكلها مع زوجها.

وحكت بوسي عن أنه ورغم حجمها الصغير فإن لديها القدرة والقوة لضرب شخص عرّضها للأذى، مشيرة أنه سبق لها وأن ضربت فتاتين بسبب مشكلات، وقالت إنهما كانتا تستحقان الضرب، وأوضحت أنها لا تضرب أي شخص.

وفي حديثها عن زوجها، كشفت أن من أسباب ضربها له واحدة من الفتاتين التي سبق وأن ضربتهما، وأكدت أن قوة الضرب تأتي لها من قلبها بسبب الجرح الكبير الذي تتعرّض له.

وأكدت أن هناك رجال يستحقون الضرب، كما يوجد نساء كذلك يستحقن الضرب، وقالت إن والدتها كانت تقول لها إنها "قوية وعصبها عصب رجال" وأنها ليست كالفتيات الرقيقات.

وتابعت قائلة إن هناك رجال يجبرون زوجاتهم على ضربهم، ولكن بالطبع لا يكون مثل الرجل الذي يضرب زوجته كثيرا، وأكدت أن الرجل هو السبب في أن يجعل زوجته تضربه، وبالطبع وستهتز صورته في عينها وقتها، ولن تحترمه أو تشعر برجولته بعد ذلك.

أما عن خيانة زوجها لها، فقالت بوسي إنها لم تكن السبب ولم يكن عيبا فيها، موضحة أنه طبع فيه، وأشارت أنه لا يبحث عن إمرأة جميلة فحسب، بل كان يبحث عن مصلحته.

وتابعت بوسي لتحكي أنه كما تزوجها لاستغلالها في العمل، فتزوج غيرها لنفس الغرض، فهو كان يهتم بمصلحته، وزوجاته الأخريات اكتشفن الأمر أيضا، وهو أنه يتزوج من أجل تحقيق مصالحه.

وأكدت أنها قبل الارتباط به لم تكن مدركة أنه يستغلها، بسبب صغر عمرها وقتها، ولكن بعد الزواج وبعد إنجابها لابنها ياسين كشف عن حقيقته، وكان أهم شيء بالنسبة له هو العمل، فجعلها تعود للعمل سريعا عقب ولادتها، وكانت بينهما الكثير من المشكلات.

إقرأ أيضا:
بوسي تغني هندي للمرة الأولى.. وعبد الفتاح الجريني يرد

بوسي مباركة لعمرو يوسف وكندة علوش: "هنولعها في الليلة الكبيرة"

بالفيديو - بوسي تغنى "كل البنات بتحبك" لعمرو يوسف في عيد ميلاده.. بوجود كندة