مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 فبراير، 2017
أحمد السقا

اقترب موسم الدراما الرمضانية، وبدأت التحضيرات للأعمال التليفزيونية وهناك بالفعل من بدأ في تصوير مسلسله، وكذلك الحملات الدعائية له.

ولذلك طرح المنتج صادق الصباح منتج مسلسل أحمد السقا الجديد "الحصان الأسود" الملصق الدعائي المبدئي له وتصدره السقا بمفرده في الصحراء بالإطلالة القديمة له أي قبل تغيير لون شعره وترك ذقنه تطول قليلا، كما اعتاد الظهور منذ عدة أشهر.

وذلك رغم أنه أطل بإطلالته الجديدة في الاستعدادت التي سبقت تصوير المسلسل

وبدأ السقا تصوير أول مشاهده في المسلسل منذ عدة أيام على أن يستمر التصوير على مدار الأسابيع المقبلة من أجل اللحاق بموسم رمضان.

"الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا، وشيري عادل، وياسمين صبري، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن ناحية أخرى، أحمد السقا كان غيّر إطلالته من أجل فيلمه الجديد من المقرر عرضه في دور السينما قريبا، بعنوان "هروب اضطراري" بمشاركة غادة عادل ودينا الشربيني وفتحي عبد الوهاب وأمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

اقرأ أيضا
"من 30 سنة"- تأثر واضح بـ "البرنس".. وطموح الفيلم أفضل وأسوأ ما فيه
أفلام عيد الفطر- الناقدة ماجدة موريس: فيلم "من 30 سنة" مختلف
محمد هنيدي يهنئ السقا على "من 30 سنة" بهذه الصورة.. والسقا يرد
أحمد السقا يستعد لـ "هروب إضطراري": إتحدى نفسك