محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 فبراير، 2017
علي ربيع في برنامج "ده كلام"

يحل الممثل الكوميدي علي ربيع نجم عروض "مسرح مصر" ضيفاً على سالي شاهين في الحلقة المقبلة من برنامج "ده كلام" المعروض على قناة dmc.

ويتحدث علي ربيع خلال الحلقة عن موضوع المبالغة كما يكشف تفاصيل بعض الأعمال التي يشارك بها خلال الفترة المقبلة، ويشارك سالي في الألعاب الي تقدمها ضمن برامج الحلقة.

وخلال الحلقة تفاجئ سالي شاهين الفنان علي ربيع بأسد داخل الستوديو مما يدفعه للهروب خوفاً منه، وبعد محاولات لإقناعه قام بغناء أغنية "أنا الأسد أهو" بالقرب من الأسد، كما يقوم علي بإظهار مواهبه في لعبة كرة القدم، ويغني العديد من الأغاني ذات الطابع الشعبي والفكاهي، ويتحدث أيضاً عن إصابته بكسر قوي في ذراعه أثناء ممارسته رياضة المصارعة الرومانية ما دفعه إلى الاعتزال مبكراً.

"ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو مذيع العرب. والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر ده كلام هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد قعدة رجالة.

سالي شاهين بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما اتجهت للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج "ستوديو الفن" على التليفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها اليخت، الحياة سينما، أرض الخوف، مذيع العرب وسوبر ستار.

"ده كلام" من إنتاج شركة S Productions وهي شركة تمتلكها سالي والي وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية.

اقرأ أيضا

بالفيديو - 7 تصريحات لعلي ربيع مع "صاحبة السعادة": جلست في التكييف ففوجئت أنني بالمسرح

شاهد- علي ربيع قبل انضمامه لـ "مسرح مصر"

شاهد- علي ربيع يحكي قصة نسيانه أسماء الشخصيات في "مسرح مصر"