FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 10 يونيو، 2007 | آخر تحديث:
بريتني سبيرز

دافعت نجمة السينما والموسيقى هيلاري داف عن منافستها الشهيرة بريتني سبيرز ضد من يشككون في قدرتها على التغلب على الفترة العصيبة التي تعيشها سبيرز عقب طلاقها من كيفين فيدرلين ومعركتها الطويلة للتغلب على الإدمان.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن داف قولها : "إن سبيرز تعانى من انهيار عصبي"، مضيفة إلى أن علاجها من مشلكة الإدمان في عيادة "برومسيس" بمدينة ماليبو في ولاية كاليفورونيا بوقت سابق من هذا العام 2007 ، سببه "الضغط الذي كانت تواجهه سبيرز منذ صغرها" ، حسب قولها.

ووصفت الممثلة الشقراء سبيرز بأنها : "شجاعة و موهوبة وتحب عملها وتخلص فيه" ، موضحة أن شهرة سبيرز هي سبب آلامها الحالية ، "فكونها نجمة مشهورة هو ما يزيد الأمر صعوبة، وعن أمومتها فهى أماً للمرة الأولى ، لكنها ليست بأم سيئة ، شهرتها فقط تجعل الآخرين يعتقدوا أنها لايجب أن تخطأ".

وترى هيلارى ان الضغط الذي يقع على بريتني يحدث لجميع الناس ، لكنها تحتاج إلى أن يتركها الناس وشأنها ، أما داف فتعاملها مع ضغط الشهرة سيكون عن طريق كتابة الأغاني والاستمرار في تقديم الفن الذي تحبه ، حسب قولها.

يذكر أن هيلارى البالغة من العمر 19عاماً ستصور فيلم "الحديث إلى كلب" talking with dog مع الممثل جون كيوزاك خلال العام الحالي 2007 ، ومقرر عرضه عام 2008 ، ويدور الفيلم حول رجل يأس في الحياة بسبب الاحتباس الحرارى للكرة الأرضية ، وامرأة تزهد في الدنيا بسبب عجزها عن الإنجاب.