وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جيمي كاميل

ما أن يتم الإعلان عن الشخص الذي سيقدم حفل الأوسكار، تتجه نجوه الأنظار ما بين مؤمنين بأنه الأصلح للمهمة وبين منتقدين له.

ومع صعوبة المنافسة مع مقدمي حفلات الأوسكار السابقين على رأسهم الساخرة إلين ديجينريس التي نالت استحسان الجميع، يقدم لك FilFan.com 12 دليلا أن جيمي كاميل لن يكون أقل كفاءة منها.

1) يفهم في كل الأفلام

جيمي كاميل لديه حس فني أيضا، وهو ما أتضح في سخريته من الإعلانات الدعائية المكررة لأفلام هوليوود، إذ نجح في صنع إعلان جامع لكل أنواع الأفلام في آن واحد، وعدد كبير من الأبطال أيضا.

2) متابع جيد للمسلسلات أيضا

لم يصدق جيمي كاميل نفسه عند معرفته بعودة مسلسله المفضل The X-Files، لدرجة انه قرر المشاركة به في مشهد ساخر خلال برنامجه.

وظهر كاميل في الفيديو الساخر في دور عميل مخابرات يحاول مساعدة "مولدر" و"سكالي" في التعامل مع العصر الحالي وتخطي مرحلة التسعينات التي حبسا نفسيهما بها.

3) ممثل مخضرم

باعتراف الممثل بن أفليك، فإن جيمي كاميل أدى دورا مبهرا في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice لدرجة أن مخرج الفيلم قرر حذف مشاهده خوفا من أن يتساءل الناس طوال الفيلم أين هو ولماذا لا يظهر كثيرا في الفيلم. شاهد بنفسك مدى روعته.

4) متمكن في التمثيل لدرجة افتتاح مدرسته الخاصة

لا يكتفي جيمي كاميل بتمثيل مشاهد قصيرة مع أصدقائه من الممثلين، بل يشرف على تعليم أشهر الممثلين في أمريكا. شاهد بنفسك أساليبه المثيرة للجدل في تعليمهم التمثيل.

5) راقص بارع

تقديم حفل الأوسكار يتطلب الكثير من الرقص والاستعراضات، وهو ما برهنه جيمي كاميل في فيديو رقصته المثيرة للشفقة على أغنية Chandelier للمغنية سيا.

6) يستطيع الغناء أيضا

ربما الرقص وحده ليس كافيا لتقديم حفل أوسكار ناجح، بالتأكيد ستحتاج لموهبة الغناء أيضا، وهو ما أتضح جليا في رد جيمي كاميل على أغنية حبيبته السابقة سارة سيلفرمان ومات ديمون التي اعترفا خلالها بعلاقتهما الحميمية.

7) يستطيع تحويل مسرح الأوسكار إلى أي شيء يريده

لم يكتف جيمي كاميل بقراءة بضعة سطور مع جينفر أنستون من مسلسل Friends الشهير، بل استطاع أن يحول المسرح بأكمله إلى شقتها في المسلسل، بل وأحضر لها صديقتها "مونيكا".

8) يتقبل المقالب بصدر رحب

كل عام يتعرض مقدم حفل الأوسكار للكثير من الانتقادات والهجوم سواء لسخافته أو لمزاحه القاسي مع الحضور، بالتأكيد شخص متصالح مع أن توقظه ريانا في منتصف الليل بأكثر الطرق رعبا، لن يمانع أن يتعرض لبعض الانتقادات.

9) يتقبل المقالب فعلا

ما فعلته ريانا في جيمي كاميل لا يعد شيء يذكر مقارنة بالقالب التي نفذتها به الممثلة إيميلي بلنت وزوجها، من زراعة زومبي في حديقة منزله إلى تغليف سيارته كهدية. شاهد بنفسك الحرب المستمرة بينه وبين إميلي وزوجها.

10) مخترع فقرة "تغريدات مسيئة"

بما أن تقديم حفل الأوسكار دائما ما يعتمد على إطلاق المزاح القاسي على الفنانين الحاضرين، بالتأكيد مبتكر فقرة "تغريدات مسيئة" سيكون الاختيار الأمثل لهذه المهمة.

11) ليس أقل لطفا من إلين ديجينريس

لو من محبي حفل الأوسكار الذي قدمته إلين ديجينريس وترى أنها الأفضل على الإطلاق، ربما يجب عليك مشاهدة التحدي الذي نشب بينهما وجها لوجه على من منهما أكثر طيبة.

12) تعلم التقاط "السيلفي" من كيم كاردشيان

أسرت الساخرة إلين ديجينريس قلوب مشاهدي الأوسكار بمجرد صورة "سيلفي" واحدة التقاطها مع نجوم الحفل، لكن بالتأكيد جيمي كاميل يستطيع التفوق عليها بسهولة بعدما تعلم فنون التقاط "السيلفي" من كيم كاردشيان.