أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
مادونا

بعد أن نفت المغنية الأمريكية مادونا التقارير التي تشير إلى أن زيارتها الأخير إلى مالاوي كانت بهدف التبني، أعلنت المحكمة العليا في البلد الأفريقية منحها الإذن للمغنية كي تتبني طفلين أخريين.

وبحسب ما ذكرت مجلة People، فإن مادونا تبنت طفلتين توأم تبلغان من العمر 4 سنوات ونصف، تدعيان "إيسثير" و"ستيلا"، توفيت والدتهما عقب الولادة بأسبوع وتم نقلهما إلى دار للأيتام نظرًا لأن جدتهما لم تتمكن من توفير الرعاية لهما.

وحضرت مادونا، البالغ من العمر 58 عامًا، إلى المحكمة مع محاميها، يوم الثلاثاء الماضي، كي تصطحب الطفلتين في حضور والدهما وعمهما. ووفقا لما ذكر المتحدث باسم السلطة القضائية في مالاوي فإن المغنية الأمريكية كانت في غاية السعادة أثناء خروجها من قاعة المحكمة.

وقال محاميها لـReuters، "لقد عبرت مادونا كثيرًا عن حبها لهذا البلد وأطفالها، لهذا اقتنعت المحكمة ووافقت على طلب التبني". يذكر أن هناك غضب بين المواطنين في مالاوي، بسبب أن قوانين البلد تحظر على غير المقيمين فيها تبني الأطفال.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتبني فيها مادونا من مالاوي، ففي عام 2006 تبنت ابنها ديفيد باندا، وفي عام 2009 تبنت ابنتها ميرسي جيمس، إلى جانب أولادها من علاقاتها السابقة وزواجها وهما لورديس ليون، روكو ريتشي، وبذلك يصل عدد أولادها إلى 6.

وكانت المغنية الأمريكية كتبت في مدونة خاصة للأعمال الخيرية: "في زيارتي الأولى إلى مالاوي التقيت بعدد كبير من الأطفال الذين فقدوا ذويهم بسبب الإيدز والأمراض، ولأني فقد والدتي في سن صغير شعرت أن هناك رابط بيني وبينهم، فحكاياتهم لمست قلبي". يشار إلى أن مادونا فقدت والدتها في عمر 5 سنوات بسبب سرطان الثدي.

اقرأ أيضًا:
مادونا توضح حقيقة تصريحاتها حول تفجير البيت الأبيض

مادونا تكشف تفاصيل تعرضها للظلم بسبب جنسها وبشرتها.. وهذا رأيها في ترامب

بالفيديو- مادونا تعرض الزواج على طليقها شون بن مقابل 150 ألف دولار