نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

خضعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها" والتي تصدرت غلاف العدد الجديد لها وأجرت معها حوارا مطولا.

وأطلت نانسي بإطلالة سوداء بـ توب من "Valentino" و تنورة من "Anthony Vaccarello" تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بأسورة كبيرة من سيلفي صليبا.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور محمد سيف.


وخلال الحوار تحدثت نانسي عن تجربتها في برنامج Arab Idol بموسمه الرابع، وأكدت أن هذا الموسم مختلف وبه أصوات مختلفة عن المواسم الماضية وهناك صعوبة عند اختيار الأصوات ويستحق أغلب المشاركين الحصول على اللقب.

وأكدت نانسي أنها لا تحب أن تكون قاسية على المشتركين وتقول فقط رأيها فيما قدموه، بل في بعض الأحيان تكون لديها ملاحظات ولا تقولها مراعاة لمشاعرهم.

أما عن اختلافها لأكثر من مرة في الرأي مع أحلام قالت إن هذا الأمر مطلوب فكل واحد من لجنة التحكيم عليه أن يكون له رأي مختلف خاص به وإلا كانوا استعانوا بشخص واحد فقط، مشيره إلى أنها تعجب بآراء وتعليقات حسن الشافعي وتراها صائبة دائما.

كما أكدت أنها تحب أحلام وتحترمها شخصيا وفنيا بعيدا عن أسلوبها في انتقاد المشتركين، وأنها تحب أذا كان أحد من لجنة التحكيم قاسي على مشترك، أن يخفف عنه الأخرون.

أما عن أحمد فهمي مقدم البرنامج فقالت عنه إنه نجم البرنامج وفي كل موسم يكون أكثر ظرفا وأقرب إليهم ولهذا اكتشفت أنه فنان حقيقي.

أما عن ألبومها الجديد فقالت إنه يحمل اسمين "Nancy 9"، "حاسة بيك" وذلك بناء على طلب المعجبين، وسيصدر في شهر فبراير الجاري، وانتهت من تسجيله إلا أغنية واحدة، كما انتهت من تصوير أغنية "حاسة بيك" بطريقة الفيديو كليب، وأكدت أنه يحمل الألوان الغنائية المعتاده لها واللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.

أما عن حياتها الشخصية فتذكرت نانسي أول لقاء بينها وبين زوجها وكان في عيادة الأسنان عندما زارته للكشف على أسنانها، وبعدها تقربا من بعضهما البعض ودعاها فادي إلى السينما وهذا كان أول موعد بينهما واختار هو الفيلم الذي شاهداه، وتطورت علاقتهما بالحب والاحترام والثقة المتبادلة

وعن عيد الحب هذا العام فقالت إنه أول عيد حب تقضيه مع زوجها، إذ في الأعوام السابقة كانت تنشغل بالحفلات التي تحييها، وتعتقد أنهما سيقضيانه أما في المنزل أو في الخارج في عشاء رومانسي.

وكشفت نانسي أنها تفكر في إنجاب طفل ثالث عندما أجابت على هذا سؤالإذا كانت تفكر في إنجاب طفل ثالث بجملة "إن شاء الله"، كما قالت إن ابنتيها ميلا وإيلا تشعران بالغيرة من بعضهما خاصة الصغيرة إيلا، فيما تشبهها أكثر في الطباع ابنتها ميلا.

اقرأ أيضا:

بالصور- نانسي عجرم في رحلة بحرية رومانسية مع زوجها

نانسي عجرم تكشف عن سبب عدم خوضها لتجربة التمثيل

بالفيديو- نانسي عجرم ترقص على "آه ونص" في حفل خاص
#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بقطع غير متناسقة في أولى حلقات العرض المباشر من Arab Idol
بالصور- نانسي عجرم في جلسة تصوير جديدة مع زوجها بلندن
قبلة من معجب لنانسي عجرم وغيرة وائل كفوري